جميع المباريات

إعلان

عرض- المنافسة بين نادال وديوكوفيتش تنتقل الى روما..

الاسباني رفائيل نادال (إلى اليمين) يهنىء الصربي نو

روما (رويترز) - لن يكون أمام رفائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش الكثير من الوقت للتفكير في مباراتهما النهائية الرائعة في مدريد اذ سينتقلان عبر البحر المتوسط لمواصلة المنافسة بينهما عندما يخوض المصنفان الاول والثاني عالميا بطولة روما للتنس للاساتذة هذا الاسبوع.

وحقق ديوكوفيتش فوزه الثالث على التوالي في مباريات نهائية ضد نادال يوم الاحد ليزيد مسيرته الخالية من الهزيمة في 2011 الى 32 مباراة.

لكن اللاعب الصربي المتألق الذي أحرز لقب بطولة روما في 2008 يجب أن يقبل بأنه المصنف الثاني في روما حيث أدت سيطرة الاسباني نادال الى تتويجه باللقب خمس مرات في اخر ست سنوات.

ويبدو أن ديوكوفيتش يحظى بقرعة أسهل وتلوح في الافق مواجهة محتملة ضد السويدي روبن سودرلينج في دور الثمانية ثم ضد البريطاني اندي موراي البعيد عن مستواه في الدور قبل النهائي.

وتشير القرعة الى أن نادال سيقوم بعمل شاق اذ سيفتتح مشواره في البطولة بمواجهة محفوفة بالمخاطر ضد لاعب أعسر اخر هو البرازيلي توماس بيلوتشي الذي فاز على موراي في مدريد قبل أن يخسر بصعوبة أمام ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي.

وبعد ذلك قد يقف الاسبانيان فليسيانو لوبيز وديفيد فيرير اللذان بلغا النهائي في بطولتي مونت كارلو وبرشلونة في طريق نادال قبل مواجهة أخرى محتملة في الدور قبل النهائي ضد روجيه فيدرر.

وجنبت القرعة المصنفين الثمانية الاوائل خوض الدور الاول وسيبدأ مشوارهم في البطولة يوم الثلاثاء.

وستكون أبرز المواجهات يوم الاثنين بين الامريكي اندي روديك المصنف 12 والفرنسي جيل سيمون على الملعب الرئيسي قبل أن يلتقي الفرنسي جايل مونفيس المصنف العاشر مع الياباني الصاعد من التصفيات كي نيشيكوري.

ويتوقع أن تملا الجماهير مدرجات الملعب الرئيسي الذي يسع عشرة الاف متفرج عندما يخوض الايطالي بوتيتو ستاراتشي مباراته ضد الاوكراني الكسندر دولجوبولوف.

وسيلتقي القبرصي ماركوس بجداتيس مع الفرنسي جو ويلفريد تسونجا في المباراة الاخيرة يوم الاثنين حيث سيتأهل الفائز لمواجهة السويسري فيدرر المصنف الثالث.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg