جميع المباريات

إعلان

لا بديل للشباب عن الفوز على الريان في دوري أبطال اسيا

ناصر الشمراني الشباب والامارات

خسارة الشباب من الامارات وضعته في مأزق

رويترز:

لن يكون لفريق الشباب السعودي أي بديل عن الفوز على الريان القطري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال اسيا يوم الثلاثاء إذا كان يرغب في الحفاظ على حظوظ التقدم بالمسابقة القارية.

ومني الشباب بخسارة في الجولة الماضية أمام فريق الامارات المنتمي لدوري الهواة بنتيجة 2-1 ليتراجع إلى المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط متأخرا بنقطة واحدة عن الفريق الفائز بينما يأتي الريان القطري رابعا وله نقطة واحدة.

ويتصدر فريق زوب اهان الإيراني هذه المجموعة برصيد عشر نقاط وسيلعب في الجولة ذاتها في ضيافة فريق الامارات.

وتعادل الشباب في ضيافة الريان في الجولة الأولى للمسابقة بهدف لكل منهما لكن تكرار مثل هذه النتيجة قد يتسبب في إبعاد الفريق السعودي عن دور الستة عشر.

وتلقى الشباب دفعة قبل هذه المباراة بعودة مجموعة من لاعبيه المصابين كما أنه سيخوض المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه في اخر مباراتين بالدوري السعودي وتقدمه للمركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث.

وسيفتقد الشباب لجهود المهاجم الغيني المتألق الحسن كيتا بسبب الإصابة وعبد العزيز السعران بسبب الإيقاف عقب طرده في الجولة الماضية أمام فريق الامارات.

لكن الفريق السعودي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين منهم ناصر الشمراني صاحب هدفي فوز الشباب على الوحدة 2-1 في الجولة الماضية واستعاد جهود الثنائي البرازيلي مارسيلو تفاريس ومارسيلو كماتشو وزيد المولد وعبد الله الأسطاء.

وبعد تبدد آمال التقدم بالمسابقة سيخوض الريان هذه المباراة على أمل الاستعداد بشكل أكبر لكأس أمير قطر.

وقال محمد صلاح النيلي لاعب الريان "امال فريقنا فى هذه البطولة ضعيفة وستكون مباراة الثلاثاء أمام الشباب صعبة للغاية وفي المقابل فريقنا استعد جيدا لهذه المواجهة فنحن نطمح للفوز بالمباراة."

وأضاف "هناك أمل ضعيف للتأهل للدور القادم من خلال الفوز بالمباراتين القادمتين ويجب علينا المحافظة على هذا الامل.. لدينا بطولة غالية هي بطولة كأس الأمير ونحن نسعى للمحافظة على اللقب فلهذا ستكون مباراة الشباب السعودي خير اعداد لهذه البطولة."

وسيدير المباراة طاقم حكام من سلطنة عمان بقيادة الحكم الدولي عبد الله الهلالي وسيساعده مواطناه حامد المياهي وغانم البلوشي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg