جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن على رأس المدعوين لمهرجان اعتزال نجم الاتفاق عبد الله صالح

عبد الله صالح

احمد حسن مدعو لمهرجان اعتزال عبد الله صالح

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم المونديالي عبد الله صالح مؤتمرا صحفيا بمسرح نادي الاتفاق بحضور المشرف العام على اللجان محمد المسحل ورئيس لجنة الدعم والرعاة خالد الدبل ورئيس لجنة العلاقات العامة ورئيس اللجنة الإعلامية محمد البكر والذي ناب عنه عيسى الجوكم  ورئيس لجنة متابعة الحدث حسين ألغامدي بينما قدم فقرات المؤتمر فيصل الشوشان.

وتحدث في بداية المؤتمر الكابتن عبد الله صالح مقدما شكره لأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم وللزملاء الاعلاميين متمنيا من الجميع أن يكونوا عونا له للمساهمة في نجاح المهرجان.

وقدم محمد المسحل شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على موافقته بإقامة مهرجان الاعتزال لهذا اللاعب الخلوق كما قدم الشكر لمعالي الشيخ فيصل الشهيل على دعمه لمهرجان الاعتزال بوصفه رئيس اللجنة الأهلية للتكريم في الشرقية وكذلك الشكر لرئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري الذي وصفه بالأخ الكبير على دعمه وأياديه البيضاء لإنجاح مهرجان التكريم، ولم ينسى المسحل أن يقدم الشكر للجان العالمة في المهرجان".

وأعلن خالد الدبل أسماء الداعمين للمهرجان وهم على التوالي وهم عبد اللطيف الزهراني عبد الرحمن الراشد وعبد العزيز التركي وأسرة المسحل وسالم المطوع وبدر العبد الكريم وأسرة الدبل وغدران سعيد غدران الذي تكفل بالإقامة لبعثة فريق الزمالك ومؤسسة ألمجدوعي التي تكفلت بسيارة هونداي وسلمان الجشي تذاكر سفر الدمام القاهرة والقاهرة الدمام ومحمد النهدي وعبد العزيز الجويسم ومحمد أحمد الغامدي  أجهزة iPod.

وانحصر حديث ممثل رئيس اللجنة الإعلامية الزميل عيسى الجوكم في كيفية التعاون المطلوب بين الزملاء الإعلاميين في كل الصحف والقنوات التلفزيونية والمواقع الاليكترونية للعمل يدا واحدا بدون مسميات ورئيس ومرؤوس.

وقال: "الهدف الأسمى يتمثل في ضرورة العمل بصورة جماعية لإنجاح هذا الحدث وأنهم سيكونوا على استعداد لتقبل أي اقتراحات أو توجيهات من الإخوة الزملاء تنصب لمصلحة الحدث و ان أبوابهم ستكون مفتوحة لتقديم كل مساعدة ممكنة لكل الصحف من صور أرشيفية وتقارير وموضوعات تختص بمسيرة النجم عبد الله صالح لنشرها في صحفهم أو مواقعهم الاليكترونية أو عبر القنوات الفضائية لأن الهدف هو تجويد العمل بتعاون وثيق من اجل الخروج بالمهرجان بالصورة التي تساهم في نجاحه".

وعن عدم ذكر اسم عضو شرف الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي من بين الداعمين للمهرجان قال خالد الدبل: "الطويرقي يمر بظروف صحية بعد إجراء عملية في عينه ولكنه لن يتأخر عن دعم المهرجان ودعم نادي الاتفاق فهو عرف بأنه سباق في هذا المجال".

 وحول النجوم الذين سيشاركون في المهرجان أجاب الكابتن عبد الله صالح بان النجم أحمد حسن اللاعب الدولي المصري ولاعب النادي الأهلي سيكون على رأس المشاركين من خارج الوطن بجانب النجوم المحليين محمد نور وسعد ألحارثي ومالك معاذ وعبد الرحمن القحطاني الذين ستوجه لهم الدعوات وهم سيشاركوا في المباراة الاستعراضية.

بينما وجهت الدعوة لزملائه الموندياليين صالح النعيمة ومحمد عبد الجواد وماجد عبد الله وصالح الداود وصالح المطلق وسعيد العويران وفهد الهريفي وصفوق التمياط والأخير قد يشارك لفترة محدودة كما يشارك محمد الدعيع ويوسف الثنيان وحمد الدبيخي معه من بداية المباراة، كما وجهت الدعوة للإعلامي السوري لمصطفى الاغا مقدم برنامج صدى الملاعب وخالد جاسم من قناة الكأس القطرية".

وأشار محمد المسحل في رده على الفقرات التي سيشملها المهرجان بأنها تضم عدد من الفقرات المتنوعة من بينها نشيد الاتفاق للشاعر احمد عبد الحق يؤديه الفنان احمد الحضرمي بالإضافة إلى بعض الفقرات الأخرى، كما سيتم توزيع جوائز تشجيعية للجماهير من بينها تذاكر السفر للقاهرة ومكة المكرمة والسحب على سيارة هونداي.

 وبنهاية المؤتمر أعلن محمد المسحل عن إقامة الحفل ألتكريمي الأول لرجال الأعمال وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي لتكريم النجم عبد الله صالح في حفل وسيكون ذلك في فندق (كورال انترناشونال) مساء الاثنين المقبل موضحا عن أن الفريق ألاتفاقي سيلعب بطاقم فنايل جديد شبيه بالطاقم الذي كان يلعب به الفريق في عصره الذهبي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg