جميع المباريات

إعلان

الشباب يستعد للوحدة بدون راحة وشكوك حول مشاركة تفاريس

تدريبات الشباب

الشباب يستعد للوحدة بدون راحة

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

فضل المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور مواصلة لاعبي الفريق تحضيراتهم بعد فراغهم يوم الاثنين من لقاء الأهلي والذي انتهى لصالح الشباب بنتيجة 2/1، وذلك استعداداً للقاء فريق الوحدة يوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الـ (24) من دوري زين للمحترفين.

وكان السيد هكتور قد  فرض على اللاعبين الذي خاضوا مباراة الأهلي تمارين لتفكيك العضلات، فيما أخضع البقية إلى إجراء مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

من جهة أخرى، أثبتت الفحوصات التي خضع لها المحترف البرازيلي  المدافع مارسيلو تفاريس وجود كدمة في مفصل القدم ويحتاج بضعة أيام للتأهيل.

يذكر أن تفاريس تعرض للإصابة في  مباراة الأهلي.

وحول مشاركته من عدمها في مباراة الوحدة المقبلة أكد المشرف العام على الجهاز الطبي بالنادي الدكتور جمال خليفة أن الإصابة ليست بالخطرة، وهي عبارة عن كدمة  في مفصل القدم تسبب فيها لاعب الأهلي إبراهيم هزازي بدخول عنيف على رجل تفاريس؛ كما تواجد المهاجم ناصر الشمراني في عيادة النادي الطبية بسبب التواء في مفصل قدمه، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي إن الشمراني يحتاج إلى يومين تأهيل طبي بالعيادة، وسوف يشارك في مباراة الوحدة القادمة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg