جميع المباريات

إعلان

الامير نواف بن فيصل يقدم شكره الخاص للدكتور ابراهيم العساف

نواف بن فيصل

الامير نواف بن فيصل

 السعودية (عبدالوهاب ناصر):

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف على اهتمامه وحرصه على تفعيل آفاق التعاون مابين قطاعي وزارة المالية ورعاية الشباب لما فيه مصلحة لشباب هذا الوطن.

وأكد سموه على أن هناك اجتماعات قادمه ستجمع سموه بمعالي وزير المالية للتنسيق والتفاهم لدعم برامج قطاع الرياضة والشباب انطلاقا من رؤية وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف مع الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعود ي لكرة القدم رئيس لجنة التسويق في الاتحادين الاسيوي والسعودي ظهر أمس بمكتب معالي الوزير حيث بحث معاليه مع الدكتور المدلج ملف النقل التلفزيوني لدوري زين المحترفين.

وكذلك تم مناقشة الأمور المتعلقة لدعم المشاريع الرياضية لقطاعي الشباب والرياضة حيث أبدى العساف تعاونه التام وحرصه على أن تقوم الوزارة بدعم المشاريع الشبابية والرياضية مشيدا في هذا الصدد بفكر وتوجه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الذي وضحت ملامح استراتيجية عمله خلال فترة قياسية مؤكدا أن قطاعي وزارة المالية ورعاية الشباب يعملان لهدف واحد كما هو هدف الوزارة مع كل القطاعات الحكومية من أجل مصلحة هذا الوطن وخدمة المواطنين بشكل عام.

وقد عبر الدكتور حافظ المدلج عن تقديره التام لمعالي وزير المالية الذي كان على أعلى درجة من الشفافية والتعاون حيث تم مع معاليه مناقشة كافة الأمور المتعلقة بدعم المشاريع الرياضية والشبابية اضافة لملف النقل التلفزيوني وأكد أن هذا الاجتماع سيكون تمهيدا لاجتماع قادم يجمع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل مع معالي وزير المالية القريب العاجل لبحث الامور المتعلقة في التعاون ما بين القطاعين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg