جميع المباريات

إعلان

رونالدو: أتمنى فوز الريال في الكلاسيكو

البرازيلي رونالدو

الأسطورة البرازيلية رونالدو

بوينوس أيرس -(وكالة الأنباء الإسبانية):

رغم أنه سبق أن دافع عن قميصي الغريمين برشلونة وريال مدريد ، إلا أن الأسطورة البرازيليه رونالدو انحاز للريال وتمنى ان يفوز في كلاسيكو السبت في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال رونالدو في مقابلة لصحيفة (أولي) الأرجنتينية "قلبي متعاطف أكثر مع الريال ، لقد لعبت في صفوفه خمسة اعوام ، وفي المقابل قضيت عاما واحدا في برشلونة رغم أنه كان عاما رائعا ، ولكنني مرتبط أكثر بالنادي الملكي وجماهيره وأتمنى فوزه في الكلاسيكو".

واعترف الهداف التاريخي لكأس العالم وأفضل لاعب في الكرة الأرضية لثلاث مرات بأن "برشلونة هو أفضل فريق في العالم خلال الأعوام العشرة أو الـ15 الأخيرة"، الا أنه دعا الريال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في الفوز بكلاسيكو السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الليجا.

ويتواجد رونالدو حاليا في الأرجنتين لحضور مراسم الإعلان عن الكرة الرسمية التي ستلعب بها مباريات كوبا أمريكا الصيف المقبل.

وسبق أن لعب رونالدو لبرشلونة في موسم 1996-1997 ونجح آنذاك في الفوز على ريال مدريد في مباراتين وتعادل في واحدة وسجل هدفين خلال تلك المواجهات الثلاث.

وانتقل "الظاهرة" الى ريال مدريد بدءا من 2002 وحتى 2006 ، وحينها فاز في مباراتين للكلاسيكو على برشلونة وتعادل في اثنتين وخسر مواجهتين ايضا ، وخلال تلك المباريات هز شباك فريقه الكتالوني السابق أربع مرات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg