جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يستعد بجدية للمباريات المتبقية من دوري زين

احمد المبارك وتيجالي في تدريب الاتفاق

احمد المبارك وتيجالي في تدريب الاتفاق

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أدى لاعبو الاتفاق التدريبات اللياقية المتنوعة والدوران على مضمار الملعب مع تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي فرضها المدرب يوسف الزواوي بلعب الكرة بين الحواجز لتنمية المهارات ومن ثم شارك اللاعبين بالمناورة اليومية التي اختتم بها المران وسط حماس من اللاعبين.

وشهدت المناورة عدد من الأهداف الملعوبة على المرميين وسط متابعة دقيقة من المدرب الزواوي ومساعديه التونسي يوسف المناعي والمدرب الوطني سمير هلال.

وكانت التدريبات اليومية للفريق الاتفاقي تواصلت تحت إشراف المدرب التونسي يوسف الزواوي بمشاركة جميع اللاعبين وانضم لاعب الوسط احمد المبارك والمدافع عبد المطلب الطريدي إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابات التي تعرضا لها قبل يومين.

واشتملت التدريبات على بعض الجمل التكتيكية إذ أدى لاعبي الدفاع والوسط  والهجوم تدريبات تكتيكية متنوعة على جانبي الملعب بين مجموعتين ومن ثم اختتمت التدريبات بالمناورة اليومية على منتصف الملعب بين المجموعة المتكاملة طبق خلالها المدرب الزواوي عدد من الجمل التكتيكية وشوهد وهو يتابع اللاعبين باهتمام بالغ في كثير من المرات منوها لعدد من الأخطاء التي يقع بها اللاعبين.

في الوقت الذي كان حراس المرمى فايز السبيعي ومحمد خوجه ومصطفى المعيلو بندر البطي أجروا تدريبات خاصة مع مدرب الحارس وائل شكر قبل أن ينضموا للمناورة الجماعية التي أقيمت في أخر نصف ساعة من التدريب.

وكان لاعب الوسط احمد المبارك تعرض إلى التواء في المفصل قبل نهاية التدريب بدقائق معدودة تلقى على أثره العلاج المناسب من أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور نبيل عبد السلام ، فيما غادر المدافع عبد المطلب الطريدي التدريبات وهو يشكو من الإجهاد الذي لم يستطيع أن يكمل معه التدريبات.
 
وأشار الدكتور نبيل عبد السلام بان المبارك والطريدي لم يتعرضا لإصابة تمنعهما من التواجد في التمارين خصوصا وأنهما كلاعبين أساسيين يتعرضان لحالة من الإجهاد البدني أكثر.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات