جميع المباريات

إعلان

خاص .. لا خيارات لفوتا في قائمة الاسماعيلي لمباراة سوفاباكا

شادي محمد - الاسماعيلي

لاعبي النادي الاسماعيلي يحتفلون بأحد الأهداف

الإسماعيلية(شريف عادل):

 أزمة حقيقية سيعانى منها الإسماعيلى خلال مباراة سوفاباكا الكينى والمقرر لها يوم 19 مارس المقبل حيث بات من المؤكد أن لا يجد الجهاز الفنى سوى 18 لاعب فقط للدخول فى قائمة المباراة.

وذلك إذا ما تم وضع فى الإعتبار عمر جمال حيث فى حالة دخوله القائمة سيكون اللاعب رقم 18 أما فى حالة عدم دخوله ستكون القائمة 17 لاعب وستكون الرؤية فى النهاية للجهاز وذلك بعد أن أكتمل شفاء اللاعب وأيضاً على جبر المتواجد مع المنتخب الأوليمبى فلابد أن يتم السماح له من قبل الجهاز الفنى للمنتخب بالمشاركة مع الإسماعيلى.

وكان الإسماعيلى قد قام بقيد 22 لاعب بالقائمة الأفريقية من ضمنهم أحمد على الذى رحل الى الهلال السعودى على سبيل الإعارة وأيضاً من بينهم أحمد حجازى ، محمد عواد المتواجدين مع منتخب الشباب وأخيراً أحمد النجار الذى تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية بقطع فى الرباط الصليبى.

وبالتالى تأكد غياب تلك الرباعى عن مباراة سوفاباكا ليصبح عدد المتبقين فى القائمة الأفريقية 18 لاعب من بينهم عمر جمال الذى لم يشارك فى أى مباراة رسمية حتى الآن ولكنه منتظم فى تدريبات المنتخب الأوليمبى منذ حوالى 5 أيام .

ولم يقوم الإسماعيلى بقيد الصفقات التى تم إبرامها فى يناير وهم النيجيرى جون أويرى والغانى البرنس أركو والمصرى عبد الرحمن مسعد .

والـ18 لاعب فى قائمة الإسماعيلى الأفريقية هم كلاً من:

حراسة المرمى: محمد صبحى - محمد فتحى

خط الدفاع: شادى محمد - معتصم سالم - إبراهيم يحيى - على جبر

خط الوسط: أحمد خيرى - محمد حمص - عبد الله السعيد - عبد الله الشحات - أحمد سمير فرج - حسنى عبدربه - أحمد صديق - عمرو السولية - عمر جمال - أحمد الجمل.

خط الهجوم: محمد محسن أبوجريشة - جودوين.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg