جميع المباريات

إعلان

عبده عطيف يجري جراحة بعد اصابته بتمزق في الرباط الصليبي

عبده عطيف

عبده عطيف يغيب عن الشباب

ياللا كورة - عبدالوهاب ناصر:

أكد المشرف الطبي على عيادة نادي الشباب الدكتور جمال خليفة أن إصابة عبده عطيف تمثلت في تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمني وتم أجراء عملية جراحية له بمستشفى الحبيب الطبي على يد البروفسور سالم الزهراني.

وأضاف الخليفة قائلا: " تم أجراء العملية مع الغضروف وسيبقى عبده في المستشفى ليومين تحت إشراف الطبيب المعالج"، مضيفاً أن المعدل الطبيعي لتأهيل اللاعبين الذين أجريت لهم مثل هذه العمليات ستة أشهر وتتفاوت من لاعب لآخر، وعن موعد عودته للملاعب مرة أخرى كشف الطبيب جمال خليفه عن موعد العودة قائلاً : " سيعود عبده إلى التدريبات – بمشيئة الله- مع  بداية تمارين الصيف القادم".

وكان النجم عبده عطيف قد أجرى صباح الاثنين  عملية جراحية على يد البروفيسور سالم الزهراني بعد أن   تعرض عبده  لإصابة في مباراة فريقه مع نظيره النصر السبت.

من جهة أخرى أجرى الشباب مساء الاثنين تدريبات استراجاعية لتفكيك العضلات بقيادة المدير الفني الأرجنتيني أنزو هكتور  اقتصرت  على اللاعبين الأساسيين الذي شاركوا في لقاء الفريق السابق أمام نظيره النصر. فيما خضع بقية اللاعبين إلى جرعات لياقية لزيادة المخزون اللياقي لديهم.

يذكر أن المران شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين نايف القاضي وأحمد عطيف اللذان واصلا  برنامجهم التأهيلي في العيادة الطبية والتي شهدت تواجد المهاجم ناصر الشمراني والمحترف البرازيلي كما تشو وأكد الجهاز الإداري مشاركتهم في تدريبات الثلاثاء التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg