جميع المباريات

إعلان

كايمر يقترب من التفوق على وودز في التصنيف العالمي للجولف

يللاكورة

من بيرني مكجوير

ابوظبي 23 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يستعد الالماني مارتن كايمر لتجاوز تايجر وودز واحتلال المركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي الجولف المحترفين بينما يبدو ان الامريكي فيل ميكلسون سيتراجع الى المركز الخامس عقب بطولة أبوظبي للجولف اليوم الاحد.

ويتصدر كايمر - حامل لقب بطولة الرابطة الامريكية - بطولة أبوظبي قبل الجولة الاخيرة اليوم حيث يتقدم بفارق خمس ضربات على اقرب مطارديه في اول بطولة يشارك فيها في الموسم الجديد حيث يحتاج لان يحتل اي مركز من المراكز السبعة الاولى في البطولة المقامة في العاصمة الاماراتية ليتفوق على وودز في التصنيف.

ويعني هذا السيناريو ان اثنين من اللاعبين الاوروبيين سيحتلان صدارة التصنيف لاول مرة منذ عام 1993 حيث سيأتي كايمر خلف البريطاني لي وستوود.

فقبل 18 عاما كان هناك اللاعب البريطاني نيك فالدو في صدارة التصنيف ومن خلفه الالماني برنهارد لانجر.

وقال كايمر للصحفيين "سيكون الامر رائعا اذا ما نلت المركز الثاني."

واضاف "اعتبر تايجر وودز افضل لاعب في العالم او افضل لاعب جولف على الاطلاق. تقدمي عليه لاسبوع او شهر سيجعلني سعيدا بالطبع."

وسيستهل كايمر المدافع عن اللقب الجولة الاخيرة وهو متصدر بعد ان جمع 18 ضربة تحت المعدل بينما يأتي روري مكلروي زميله في الفريق الاوروبي الفائز بكأس رايدر في المركز الثاني بعد ان جمع 13 ضربة تحت المعدل في المجمل.

ويحتل البريطاني جرايم مكدويل المركز السادس بعد ان جمع تسع ضربات تحت المعدل ويجب على المصنف الرابع على العالم والذي يتقاسم هذا المركز مع الامريكي ميكلسون ان ينهي البطولة متقدما على بطل امريكا للاساتذة ليضمن تراجع ميكلسون الى المركز الخامس.

ا ع ل - ا ح ع (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 4
برشلونة

برشلونة

17

تسديدة من فوكس تصطدم في القائم الأيسر ثم محمد ابراهيم يتصدى لتسديدة من لاعب برشلونة وهجمة سريعة للأهلي عن طريق فوكس ويسجل الأهلي الهدف الـ12

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg