جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: تقدمنا على ريال مدريد بأربع نقاط لا معنى له

جوسيبي جوارديولا مدرب الكتالوني

جوسيبي جوارديولا مدرب البارسا

برشلونة - (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب المدير الفني لبرشلونة الإسباني بيب جوارديولا، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على مالاجا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الـ19 من الليجا، وتتويجه بطلا للشتاء عن جدارة.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة (سبورت) الإسبانية الاثنين، قال جوارديولا إنه لا يعجبه وصف طريقة لعب البارسا بما يسمى "تيكي تاكا" وهي طريقة تعتمد على التمريرات القصيرة والتحرك السريع بدون كرة.

وأكد جوارديولا "نحن لا نلعب بطريقة تيكي تاكا، فأنا لا يعجبني هذا التعبير على الإطلاق لأنه يعني أننا لا نعطي الفريق المنافس قدره والأمر لا يسير بهذا النحو".

وعن مباراة الأحد أمام مالاجا أشار جوارديولا "لقد لعبنا بشكل رائع وقدمنا مباراة كبيرة"، مبينا أن برشلونة لعب بشكل متميز خلال الدور الأول لليجا وهو ما يجعل جميع أعضاء الفريق يشعرون بالسعادة.

وأوضح جوارديولا "إذا استمر الوضع بهذا النحو وواصلنا بذل قصارى جهدنا سيكون بإمكاننا المنافسة على حصد الألقاب، الآن نحن متقدمون بأربع نقاط (عن الغريم اللدود ريال مدريد)، على الرغم من أنه فارق بسيط لا معنى له".

وأكد أن الاعتماد على الفارق مع ريال مدريد شيء سخيف، خاصة وأن فريقه سيواجه خلال الدور الثاني فرقا كبيرة على ملاعبها مثل إشبيلية وفالنسيا وريال مدريد وهذا هو التحدي الأكبر أمامهم.

يشار إلى أن برشلونة توج بطلا للدور الأول من الليجا بعد فوزه على مالاجا وتعادل منافسه ريال مدريد أمام الميريا الأحد 1-1، ليتربع على صدارة الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بفارق أربع نقاط عن الفريق الملكي صاحب الوصافة.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg