جميع المباريات

إعلان

ياللاكورة يطالب بالتحقيق فيما نشر عن تناول لاعبين سعوديين الكحول

السعودية

اين حقيقة الانباء اليابانية

فريق عمل ياللاكورة:

ألقي الخروج المبكر والمفاجأة المدوية بتوديع المنتخب السعودي غمار بطولة كأس الأمم الآسيوية، بظلاله القاتمة علي الشارع الرياضي السعودي خاصة بعدما اكتملت الصورة السوداء بما نشرته الصحف اليابانية عن تناول بعض لاعبي الأخضر الكحول.

وعلي خلفية تلك الأنباء التي نشرتها أكثر من صحيفة يابانية، يطالب Yallakora.com مسئولي الكرة السعودية بالتحقيق فيما جاء علي لسان نظرائهم في اليابان خاصة ان ما قيل يقع داخل دائرة الاتهامات ويجب أن يحاسب المخطيء سواء الجانب الياباني اذا كان الأمر افتراء، أو هؤلاء اللاعبين اذا ما كانول بالفعل أخطأوا.

لذا، يجب خروج أحد المسؤولين لإيضاح الحقيقة سواء للدفاع عن اللاعبين أو عن سمعة الكرة السعودية خاصة والعربية خاصة، حيث يعد هذا الأمر طعنا في أخلاقيات لاعبي المنتخب السعودي وهو ما ينبغي الرد عليه سواء بالتأكيد أو النفي ليأخذ كل ذي حق حقه.

كما يود Yallakora.com توضيح ان ما جاء علي لسان المسئول الياباني يعتبر اتهاما صريحا في حق أكثر من نصف لاعبي المنتخب السعودي، وأنه يمس سمعتهم وكرامتهم واسم المنتخب صاحب التاريخ الكبير اسيويا وعربيا وعالميا.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي لقي هزيمتين متتاليتين علي يد شقيقيه السوري والأردني لغادر البطولة التي تحتضنها الدوحة مبكرا، فيما يلتقي الاثنين مع المنتخب الياباني في لقاء من أجل حفظ ماء الوجه.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg