جميع المباريات

إعلان

خاص.. تنتوش: ستاندر لياج لم يطلب فتحي مجدداً.. وضمه في يناير آمر مستبعد

احمد فتحي

فتحي مستمر مع الاهلي

كتب - كريم رمزي:

أكد عبد الباسط تنتوش الوسيط الليبي لنادي ستاندر لياج البلجيكي في الشرق الأوسط ان ناديه لم يطلب ضم أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي مجددا كما أشيع في وسائل الإعلام المصرية يوم الاثنين.

وقال تنتوش في اتصال هاتفي مع Yallakora.com من بلجيكا "لم نتفاوض مع فتحي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وأعتقد ان ما نشر في الإعلام المصري ما اهو إلا مجرد إشاعات".

وأضاف "كنت على اتصال مع رئيس النادي البلجيكي منذ لحظات، ولم يذكر لي هذا الأمر إطلاقا، ولم يشر لي لأي لاعبين جدد يرغب في ضمهم".

وكانت إحدى الصحف المصرية قد نشرت ان ستاندر لياج يرغب في ضم فتحي بعد تعرض لاعب وسط الفريق ستيفن ديفور لإصابة بقطع في الرباط الصليبي (للركبة).

وعن هذا الأمر كشف تنتوش "هذا الكلام يبدو لي مضحكا، فستيفن ديفور قائد الفريق أصيب في (الكتف) منذ شهر ونصف، وأجرى عملية جراحية وعلى وشك العودة للمشاركة في المباريات".

وواصل "ستاندر لياج يقضي معسكر خارجي حاليا، والفريق سوف يعود يوم 15 يناير لاستئناف الدور الثاني من مسابقة الدوري البلجيكي يوم 23 من الشهر ذاته، لذا فضم فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية أمر مستبعد تماما".

وأعرب وسيط نادي ستاندر لياج في ختام حديثه عن استيائه من هذه الإشاعات، وقال "أعطيت كلمة لمحمود الخطيب نائب رئيس الاهلي في يناير الماضي، وأكدت له اننا لن نخوض اي مفاوضات مع فتحي سوى من خلال النادي وبشكل رسمي ومباشر".

يذكر ان الأهلي كان قد جدد عقد فتحي منذ أسابيع قليلة لمدة ثلاث سنوات، علما وان نادي ستاندر لياج كان قد عرض ضم اللاعب في أكتوبر الماضي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg