جميع المباريات

إعلان

فلورنتينو وفالدانو يجتمعان صدفة مع يورينتي وسط تكهنات بقرب انتقاله للريال

يللاكورة

مدريد، 31 ديسمبر/كانون اول (إفي): كشفت تقارير رياضية اليوم عن لقاء جمع بين فلورتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني والمدير العام للنادي خورخي فالدانو مع المهاجم الدولي فرناندو يورنتي نجم أثلتيك بلباو الذي يضعه النادي الملكي على رأس صفقاته الصيف المقبل.

جاء اللقاء، الذي نشرت تفاصيله صحيفة (آس) الرياضية، بمحض الصدفة الاربعاء الماضي اثناء حضور الثلاثي حفلا نظمته مؤسسة "ال لارجيرو" بمدينة أرونا بجزر الكناري على هامش بطولة لبراعم كرة القدم، حيث تجاذب مسئولا الريال أطراف حديث ودي مع يورينتي الذي كان يجلس على مائدة بصحبة رفيقته العاطفية.

وأشارت الصحيفة الى أن اللقاء الثلاثي لم يكن الأول من نوعه، حيث سبق ان اجتمع بيريز وفالدانو مع يورينتي في بهو أحد فنادق المدينة نفسها في يوم سابق، وسط تكهنات باقتراب المهاجم المتألق من الانضمام للقلعة البيضاء بتراضي جميع الاطراف.

وتتمسك الإدارة الحالية لبلباو بالحصول على 36 مليون يورو نظير بيع يورينتي، وهي قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع الفريق الباسكي، وفقا لتقارير سابقة.

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع رأس حربة في أسرع وقت نظرا لاقتصار المركز في الفريق على كل من الأرجنتيني جونزالو إيجواين المصاب حاليا والفرنسي كريم بنزيمة الذي يقدم مستوى متباينا.

يذكر أن يورينتي (25 عاما)، والذي لعب 12 مباراة دولية وساهم في فوز إسبانيا بكأس العالم الأخيرة، سجل هذا الموسم عشرة أهداف في الدوري الإسباني بعد مرور 16 أسبوعا من عمر المسابقة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات