جميع المباريات

إعلان

أفيلاي: سأرتدي قميص برشلونة بفخر واحترام

يللاكورة

برشلونة، 24 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكد الجناح الهولندي الدولي إبراهيم أفيلاي بعد توقيعه على عقد انضمامه لفريق برشلونة الإسباني أنه سيرتدي قميص البرسا "بفخر واحترام".

ووقع أفيلاي (24 عاما) لاعب أيندهوفن الهولندي السابق على عقد مع البرسا يضمن له ارتداء قميصه حتى يونيو/حزيران عام 2015 وبعدها تم تقديمه لوسائل الإعلام.

وقال أفيلاي عند تقديمه حارصا على التحدث بالإسبانية: "أنا سعيدا جدا لأنني أصبحت جزءا من عائلة أفضل فريق في العالم. سأرتدي قميص برشلونة بفخر واحترام فالبرسا أكثر من مجرد نادي". وسيرتدي اللاعب الجديد القميص رقم 20

وكان ناديا برشلونة وأيندهوفن الهولندي قد اتفقا في 15 نوفمبر/تشرين ثان الماضي على صفقة بيع اللاعب لصفوف بطل إسبانيا نظير ثلاثة ملايين يورو،مقابل الاستغناء عن اللاعب في الشهور الستة المتبقية بعقده.

وعن مدربه الجديد، بيب جوارديولا أجاب "لقد أتيحت لي الفرصة للحديث معه وكان حوارا إيجابيا، أعلم أنني سأحتاج بعض الوقت لأتكيف هنا وجوارديولا وعدني بتذليل كافة العقبات أمامي".

وأوضح اللاعب انه يدرك الإرث الذي تركه مواطنوه من اللاعبين الهولنديين الكبار في البرسا وقال: "كوكو وكوليفرت أبلغوني بأن هذا أفضل نادي في العالم".

يذكر أن أفيلاي هو اللاعب الهولندي التاسع عشر في تاريخ البرسا، كما أنه سابع صفقة شتوية منذ موسم 2001.

وأشار أفيلاي إلى أن ما يثبت أن البرسا "مرجع" عالمي لكرة القدم هو ترشيح ثلاثة من لاعبيه لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب 2010 وهم تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووصف أفيلاي الكرة التي يقدمها البرسا بأنها "كرة من كوكب آخر" مستشهدا بالخماسية النظيفة التي أمطر بها الكتالوني شباك غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو مذن عدة أسابيع هذا الموسم أو مباراة (6-2) الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg