جميع المباريات

إعلان

بطولة السعودية: الشباب يواصل صحوته

لاعب الشباب ناصر الشمراني (وسط) في صراع على الكرة

الرياض (ا ف ب) - واصل الشباب صحوته في الاونة الاخيرة واضاف ثلاث نقاط الى رصيده متقدما للمركز الخامس بعد فوزه على ضيفه القادسية 3-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل للشباب هدافه ناصر الشمراني (2 و53) وعبدالعزيز السعران (56)، وللقادسية احمد الصويلح (5).

وبذلك رفع الشباب رصيده الى 25 نقطه وبقي القادسيه في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطه.

كما تصدر ناصر الشمراني قائمه الهدافين برصيد 12 هدفا.

بدأت المباراه سريعة من الفريقين بغيه احراز هدف مبكر كون الفوز وحده هو طموح كل منهما وفعلا لم تمر ثلاث دقائق حتى افتتح الهداف الشبابي ناصر الشمراني اهداف المباراه اثر كرة رأسيه حولها في الشباك القدساوية بعد ان تلقى عكسيه من الظهير المنطلق عبدالله شهيل.

ولم تستمر الفرحةة الشبابية طويلا بهذا الهدف بعد ان عدل المهاجم احمد الصويلح النتيجه من كره عرضيه تلقاها من محمد امين اعدها بصدره متخطيا مدافع شبابي ليسددها قويه في الشباك كهدف تعادل في الدقيقه الخامسة.

وفي الشوط الثاني عزز مدرب الشباب الاوروغوياني خورخي فوساتي خط الهجوم باشراك عبدالعزيز السعران بديلا لسونج ولم تمر دقيقتان على بداية هذا الشوط حتى انفرد مهاجم القادسية بكر عمر بالمرمى الشبابي بعد ان خطف كره من سند شراحيلي من وسط الملعب ولكنه سددها في يد الحارس وليد عبدالله.

ولم يمنح الشمراني القدساويين الامل بعد ان سجل الهدف الثاني مستغلا تمريرة رائعة من مهندس الوسط الشبابي البرازيلي كماتشو الذي لعب كره على طبق من ذهب للشمراني فسددها قوية ورائعة في سقف المرمى القدساوي في الدقيقه (53)بعد اقل من دقيقه من اضاعته فرصه مواتيه برأسه.

وعزز الشباب تقدمه بهدف ثالث من قدم عبدالعزيز السعران الذي استغل كره مرتده من العارضة والحارس القدساوي اثر تسديده بعيدة المدى من كاتشو ليكملها في الشباك في الدقيقه (56).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg