جميع المباريات

إعلان

أبوعلي: رينار رجل ليس له كلمة .. وشعرت إنني "مضحوك عليا"

كامل ابو علي

كامل ابوعلي رئيس مجلس ادارة النادي المصري

كتب - وائل منتصر:

كشف كامل ابوعلي رئيس مجلس ادارة النادي المصري النقاب عن ابعاد التراجع الذي حدث عن إتمام التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينار الذي كان علي مشارف قيادة فريق الكرة بالنادي البورسعيدي في يناير المقبل.

وقال أبوعلي تصريحات تليفزيونية أنه كان علي اتفاق مع رينار علي كافة الشروط والبنود الخاصة بالتعاقد، وأبدي الفرنسي موافقته الكاملة بمحض ارداته لتكون الخطوة النهائية هي التوقيع الرسمي علي العقود.

وكان وكيل أعمال الفرنسي رينار قد أكد في وقت سابق لـYallakora.com أن المدرب أصبح بشكل رسمي مع المصري وهو ما أكده أيضا رئيس المصري في نفس اليوم.

وحدث تراجع يوم الأربعاء عن اتمام التعاقد بين المصري ورينار، ليغير ابوعلي وجهته وينهي اجراءات التعاقد مع المدرب السويسري السابق لشبيبة القبائل الجزائري الان جيجر ليبدأ عمله مع المصري بحسب التعاقد الذي ينص علي ان يكون لسنة ونصف.

وعن أسباب إلغاء التعاقد مع رينار، قال أبوعلي أنه رجل ليس له كلمة "قمنا بالتفاوض عن طريق ارسال أكثر من عشرة رسائل بريد الكتروني وبعد موافقة جميع الأطراف قررت ارسال تذكرة الطيران له ليأتي ويتم التعاقد".

وأضاف " بعد أن اتفقنا، لم نعرف عنه شيئا ولم يقم حتي بالاتصال بنا، ثم علمنا أن هناك من اتصل به ليعرض عليه العمل في الأهلي لذا لم يقم بالرد علينا".

وتابع "شعرت بانني مضحوك عليَ، لذا قررت الا نتحدث مع هذا الرجل مرة أخري فهو ليس صاحب كلمة".

كما أكد أبو علي أنه تم الاتفاق علي التعاقد مع مدرب أحمال بلجيكي لمعاونة جيجر في رفع اللياقة البدنية للاعبين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات