جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد الكويتي .. مكافأة اللاعبين هي الكأس وإسعاد الجماهير

الكويت

لاعبي الكويت

رويترز:

أكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن المكافأة الحقيقية للاعبيه الفائزين بلقب بطولة الخليج هي الكأس نفسها وإسعاد جماهير البلاد.

وتوج منتخب الكويت باللقب العاشر في كأس الخليج ليعزز رقمه القياسي بعد الفوز على السعودية 1-صفر بعد وقت اضافي ليستعيد اللقب بعد غياب دام 12 عاما.

وقال الفهد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي اقيمت في عدن "المكافأة لنا وللاعبين هي الكأس وابتسامة الكويتيين الذين لم يفرحوا منذ فترة. هذه هي المكافأة وما يأتي لنا (أكثر من ذلك) ما يهمنا.. نحن رجال ننزل الملعب ونرد على الناس في الملعب ونحرز الكؤوس."

وأضاف "كأس خليجي 20 كويتية الجنسية.. كل الشكر والتقدير لابطالنا اللاعبين والجهاز الفني والاداري."

وتابع "منتخب الكويت فاز بالبطولة وظهر الاجهاد في (الشوطين) الثالث والرابع... كانت مباراة جميلة ومتكافئة وابتسم لنا الحظ بعدما رد القائم والعارضة أكثر من كرة وتوقيت الهدف سليم."

وتمنى الفهد أن يعيد هذا الفوز الاستقرار للرياضة الكويتية بعد فترة من المشاكل والإيقاف سواء من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أو اللجنة الاولمبية الدولية.

وقال الفهد "كانت عندنا مشاكل رياضية واتمنى بهذا الفوز أن يلتحم الشعب الكويتي.. شوارع الكويت ممتلئة.. شعب الكويت يفرح وأن يكون خط الرجعة للجميع وللازرق."

وسيتحول تركيز الكويت الان الى المشاركة في كأس اسيا بقطر في يناير المقبل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg