جميع المباريات

إعلان

اوهير غير مندهش من عودة وودز لمستواه بسرعة (جولف)

يللاكورة

ثاوزاند اوكس (كاليفورنيا) 4 ديسمبر كانون الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لم يشك أبدا الامريكي شون اوهير في قدرة مواطنه تايجر وودز على استعادة مستواه العالي بسرعة ويبدو أن وجهة نظره ستكون سليمة مع تألق المصنف الأول عالميا سابقا في بطولة ثاوزاند اوكس للجولف هذا الاسبوع.

وينفرد وودز الذي عانى معظم فترات هذا الموسم داخل الملعب وخارجه بعد تورطه في فضيحة جنسية بصدارة البطولة متقدما بفارق أربع ضربات على أقرب منافسيه بعد انتهاء الجولة الثانية أمس الجمعة.

واحرز وودز 14 لقبا كبيرا لكنه لم يحقق أي فوز منذ انتصاره في بطولة استراليا للاساتذة عام 2009 الا انه يبدو في طريقه إلى الفوز باللقب الخامس على ملعب يعرفه المصنف الثاني عالميا جيدا.

وقال اوهير لرويترز متحدثا عن لاعب اعتاد المران معه "تايجر واجه العديد من المشاكل وهو محبط بكل تأكيد هذا العام."

وأضاف "لديه أهداف جيدة كثيرة ويعمل بجدية لتطوير مستواه. لقد وضع بعض الأمور الشخصية خلف ظهره الان واتوقع أن يعود إلى مستواه الطبيعي العام المقبل. انه يؤدي بشكل رائع في البطولة حتى الان."

ويشعر اوهير الذي بدأ مدربه الكندي شون فولي العمل مع وودز بعد بطولة الولايات المتحدة في اغسطس اب الماضي أن عودة وودز إلى مستواه هو أمر ضروري.

وقال "اعتدنا على اللعب أمامه ونريد الفوز عليه اسبوعيا لكن عودته للعب بقوة هذا الاسبوع شيء جيد للعبة وللبطولات التي نشارك فيها."

وأضاف "يريد المرء أن يفوز على الأفضل ويريد أن يلعب مع الأفضل وهو بكل تأكيد الأفضل."

وودز هو أفضل لاعب جولف في هذا الجيل ويعد على نطاق واسع الأفضل في تاريخ اللعبة وسبق له الاحتفاظ بالمركز الأول في التصنيف العالمي لمدة 281 اسبوعا متتاليا و623 اسبوعا في الاجمالي قبل أن يترك الصدارة الشهر الماضي للبريطاني لي وستوود.

أ خ ر - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

19

إيندريك تسلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن الحارس يذود عن عرينه وتصدى لها بثبات

مباشر
ليفربول

ليفربول

1 0
بولونيا

بولونيا

21

محاولة لبوبونيا بعد كرة عرضية من دالينجا خارج منطقة الجزاء ودفاع ليفربول يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg