جميع المباريات

إعلان

صحيفة: رئيس تشيلي يعتزم بيع أسهمه في نادي كولو كولو

يللاكورة

سانتياجو، 27 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): ذكرت تقارير صحفية اليوم أن الرئيس التشيلي سيباستيان بنييرا يعتزم طرح أسهمه بنادي "كولو كولو" الأشهر في البلاد للبيع، وذلك بعد أسابيع من اتهامه بالتدخل في انتخابات اتحاد كرة القدم الوطني.

وأوضحت صحيفة (لاترثيرا) المحلية أن الرئيس بنييرا أمر مستشاريه الأسبوع الماضي بطرح حصته التي تقدر بـ13.7% من أسهم النادي، الذي تولى سابقا رئاسة مجلس إدارته قبل ترأسه للبلاد، للبيع، ويقدر سعرها بسبعة ملايين دولار.

وكان بنييرا قد سحب اسهمه من العديد من المؤسسات التي كان يستحوذ على بعض أملاكها بعد توليه منصب الرئاسة مثل شركة "لان" للطيران التي تعد أحد أهم الشركات في أمريكا اللاتينية ومحطة "تشيلي بيسيون" التليفزيونية، ردا على انتقادات المعارضة.

وقاد نادي كولو كولو بجانب أندية أخرى كبيرة في تشيلي، الائتلاف المناهض لرئيس اتحاد الكرة السابق ماين نيكولس، ولعب النادي دورا كبيرا في الإطاحة به وتعيين خورخي سيجوفيا بديلا له، وهو ما أثار اتهامات عديدة موجهة نحو بنييرا بالتدخل في الانتخابات الخاصة باتحاد كرة القدم.

وكان سيجوفيا قد انتخب رئيسا جديدا لاتحاد الكرة التشيلي في السادس من الشهر الجاري ليضع نهاية لحقبة المدرب مارسيلو بييلسا الذي رحل عن تدريب المنتخب بعد أن صعد به لدور الـ16 لمونديال 2010 ، حيث أكد أنه سيترك منصبه في حال انتخاب سيجوفيا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

1 0
ريال مدريد

ريال مدريد

72

ليل ما زال متقدم على ريال مدريد بهدف دون رد

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
بولونيا

بولونيا

76

جاء هدف ليفربول الثاني بعد تمريرة من زوبوسزلاي واستلام من محمد صلاح ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ببراعة وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg