جميع المباريات

إعلان

صحيفة: مورينيو يعطي أولوية للتعاقد مع يورينتي

يللاكورة

مدريد، 16 نوفمبر/تشرين ثان (إفي): أعطى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أولوية لإمكانية التعاقد مع فرناندو يورينتي مهاجم أثلتيك بلباو خلال الفترة المقبلة على أمل تعزيز خط الهجوم للنادي الملكي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء أن رغبة مورينيو تتفق مع توجه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي أبدى هو الآخر إعجابه بقدرات يورينتي، فضلا عن كون اللاعب إسباني الجنسية بما يوازن بين عدد اللاعبين المحليين والأجانب في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى احتمال لجوء ريال مدريد إلى الانتظار حتى الصيف المقبل للتعاقد مع يورينتي، حيث سيشهد بلباو انتخابات إدارية قد تسفر عن مجلس جديد يخفض سعر المطلوب للاستغناء عن اللاعب.

وتتمسك الإدارة الحالية لبلباو بالحصول على 36 مليون يورو نظير بيع يورينتي، وهي قمية الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع الفريق الباسكي.

ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع رأس حربة في أسرع وقت نظرا لاقتصار المركز في الفريق على كل من الأرجنتيني جونزالو إيجواين والفرنسي كريم بنزيمة.

يذكر أن يورينتي (25 عاما)، والذي لعب 12 مباراة دولية وساهم في فوز إسبانيا بكأس العالم الأخيرة، سجل هذا الموسم ثمانية أهداف في الدوري الإسباني بعد مرور 11 أسبوعا من عمر المسابقة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات