جميع المباريات

إعلان

البلطان: أتحمل خسارة الشباب وفوساتي أخطأ في إدارة مباراة سيونجنام

خالد البلطان

خالد البلطان رئيس نادي الشباب

كتب - وائل منتصر:

أعلن خالد البلطان رئيس نادي الشباب مسئوليته عن الخروج الآسيوي الذي تحقق علي يد سيونجنام الكوري الجنوبي في اياب نصف نهائي دوري أبطال اسيا والذي انتهي بخسارة الليث بهدف دون مقابل.

وقال البطان في تصريحات عقب لقاء سيونجنام والشباب "اعتذر للشبابيين جميعا، أردنا تحقيق انجاز للسعودية ولكن هذه كرة القدم".

واشار البلطان الي ان الشباب خسر في الرياض بعد نهاية اللقاء بنتيجة غير مرضية وصعبة (3-4 للشباب)، في الوقت الذي قال فيه ان الفريق الكوري لم يكن بالقوة التي تخرج الشباب ولكنه في النهاية فاز وتأهل للنهائي.

وانتقد رئيس الشباب الاسلوب الذي اتبعه المدرب الاورجوياني جورج فوساتي في ادارة المباراة، حيث قال "تحدث لفوساتي قبيل المباراة من اجل تعديل طريقة اللعب ولكنه صمم علي نفس النهج وهو ما أدي للخاسرة، بل واجري التغييرات قبل نهاية المباراة بدقائق."

وتابع "لكل مدرب طريقته ولن نتدخل في عمله ويجب ان نحترم قراره حتي ولو كان الثمن خروجنا من البطولة. لكل مدرب اسلوبه، وهذا اسلوب مدرب الشباب".

وانهي البلطان حديثه مطالبا جماهير الشباب والنقاد السعوديين عدم القسوة علي اللاعبين الشبابيين، حيث وصل الفريق لمرحلة جيدة في البطولة ويجب ان يكون هناك فريق متأهل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

16

تغطية دفاعية من ألافيس بعد محاولة توغل من ميندي على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg