جميع المباريات

إعلان

هزيمة فلومينينزي المتصدر وملاحقه كورينثيانز تهدي كروزيرو المركز الثاني

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 8 أكتوبر/تشرين أول (إفي): اكتسح فريق بالميراس ضيفه أفاي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في ختام مباريات المرحلة الـ28 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

أحرز أهداف بالميراس كل من جورج لويس فالديفيا (هدفين) وكليبر من ضربة جزاء وسيلفا، بينما سجل المدافع إدينيو هدفا ذاتيا في مرماه ليمنح أفاي هدف الشرف.

وبهذا الفوز صعد بالميراس الى المركز التاسع بـ42 نقطة، بينما يبقى أفاي في المؤخرة في المركز الـ16 بعد تجمد رصيده عند 29 نقطة.

وانتعش فلامنجو، حامل اللقب، الجريح بالفوز على أتلتيكو جويانيينسي بهدفين نظيفين ارتقى به الى المركز الـ14 بـ33 نقطة، بينما يترنح جويانيينسي في المركز الـ18 بـ26 نقطة.

جاء الفوز عن طريق هدفي فرناندو بيانو وماوريسيو.

وخطف كروزيرو فوزا ثمينا من أنياب جوياس عن طريق "نيران صديقة" بعد أن أحرز جونسون هدفا في مرماه ليمنح كروزيرو نقاط المباراة الثلاث.

وواصل كروزيرو مطاردته لفلومينينزي على قمة الدوري بعد ان احتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، بينما خيم شبح الهبوط على جوياس الذي يقبع في المؤخرة في المركز الـ19 بـ25 نقطة فقط.

واستفاد كروزيرو من الهزيمة الثقيلة التي مني بها فلومينينزي المتصدر بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام سانتوس، كما لحق به ملاحقه المباشر كورينثيانز الذي خسر 1-2 على ملعب أتلتيكو مينيرو.

وشهدت مباراة فلومينينزي وسانتوس تألق مهاجم الضيوف الشاب زي لوف، الذي أحرز أهداف المباراة الثلاثة "هاتريك" ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 42 نقطة في المركز الثامن ولديهم مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد فلومينينزي عند 52 ولا يزال محتفظا بالقمة.

وتراجع كورينثيانز الى المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بعد هزيمته على ملعب مينيرو الذي خرج من مباراته الثالثة دون هزيمة، وحقق للمرة الأولى منذ بداية الموسم انتصارين متتاليين، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر.

وتعادل بوتافوجو للمرة السادسة على التوالي على ملعب مضيفه جواراني بهدف.

تقدم صاحب الأرض عبر اللاعب دييجو باربوزا (ق26)، وأدرك المتألق سباستيان أبريو نجم منتخب أوروجواي التعادل (ق45) ليرفع رصيد فريقه إلى 43 نقطة في المركز الخامس، مقابل 34 نقطة لجواراني في المركز الثالث عشر.

وحقق جريميو فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه برودينتي متذيل الترتيب برباعية بيضاء، بفضل ثلاثة أهداف "هاتريك" لجوناس وأندريه ليما.

ورفع جوناس رصيده الشخصي إلى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

ويحتل جريميو المركز السابع برصيد 42 نقطة، مقابل 24 نقطة لبرودينتي الأخير.

وبهدف وحيد للاعب إيلينو (ق50) فاز سيارا بين أنصاره على إنترناسيونال بطل كوبا ليبرتادوريس، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق تسع نقاط خلف ضيفه الرابع.

وفي أول مباراة له تحت قيادة مديره الفني الجديد باولو سيزار كاربيجياني، فاز ساو باولو على ضيفه فيتوريا بهدفي داجوبرتو وفرناندينيو.

ويحتل ساو باولو المركز العاشر برصيد 38 نقطة، مقابل 31 نقطة لفيتوريا، الذي نال خسارته الرابعة على التوالي، ليبقى في المركز الخامس عشر.

وتعادل أتلتيكو باراناينسي على أرضه سلبيا أمام فاسكو دا جاما، ليبقى في المركز السادس برصيد 43 نقطة، بفارق ست نقاط أمام فاسكو الحادي عشر. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg