جميع المباريات

إعلان

بطولة انكلترا: مانشستر سيتي يدخل معركة الكبار بقوة

مدرب فريق مانشستر سيتي روبرتو مانشيني

لندن (بريطانيا) (ا ف ب) - دخل مانشستر سيتي معركة الكبار بقوة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وصعد فريق المدرب الايطالي روبرتو مانشيني من المركز الرابع الى الثاني برصيد 14 نقطة، لكنه سيتراجع الى المركز الثالث في حال نجح ارسنال (11 نقطة) في الخروج فائزا من موقعته النارية مع جاره تشلسي المتصدر وحامل اللقب (15).

ولم يكن الفوز الرابع هذا الموسم لمانشستر سيتي سهلا اذ كان نيوكاسل الذي لم يفز على ارض مضيفه منذ 30 ايلول/سبتمبر 2000 (1-صفر)، خصما عنيدا تماما رغم تعرضه لضربة قاسية منذ الدقيقة الثالثة باصابة لاعب وسطه الفرنسي حاتم بن عرفة في ساقه اثر تدخل من الهولندي نايجل دي يونغ ما تسبب بتوقف المباراة لعدة دقائق بهدف تقديم الاسعافات الاولية والاوكسيجين للاعب مرسيليا السابق قبل اخراجه من الملعب على حمالة.

واستهل صاحب الارض المباراة بطريقة جيدة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 18 عبر ركلة جزاء نفذها النجم الارجنتيني كارلوس تيفيز بعد خطأ ارتكب بحقه داخل المنطقة من قبل مايكل وليامسون.

لكن فرحة رجال مانشيني لم تدم كثيرا لان نيوكاسل ادرك التعادل في الدقيقة 23 عبر الارجنتيني يوناس غوتييريس الذي استفاد من فشل البلجيكي فنسان كومباني في التعامل مع كرة عرضية فخطف الكرة ووضعها شباك الحارس جو هارت.

وحاول مانشستر سيتي من اجل استعادة التقدم دون جدوى حتى جاء الفرج في الدقيقة 75 عبر ادم جونسون الذي نجح وبعد ثلاث دقائق فقط على دخوله بدلا من غاريث باري على منح ال"سيتيزينس" نقاط المباراة الثلاث بمجهود فردي رائع على الجهة اليسرى حيث تلاعب بمدافعين قبل ان يسدد بيسراه داخل مرمى الحارس الهولندي تيم كرول.

ويلعب لاحقا ليفربول مع بلاكبول.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 15 نقاط من 6 مباريات

2- مانشستر سيتي 14 من 7

3- مانشستر يونايتد 13 من 7

4- ارسنال 11 من 6

5- توتنهام 11 من 7

وست بروميتش البيون 11 من 7

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg