جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: فرانكفورت يعمق جراح شتوتغارت

اليوناني ثيوفانيس غيكاس

برلين (ا ف ب) - عمق اينتراخت فرانكفورت جراح مضيفه شتوتغارت عندما تغلب عليه 2-1 اليوم الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهي الخسارة السادسة لشتوتغارت هذا الموسم والثانية على التوالي على ارضه بعد سقوطه المذل امام باير ليفركوزن 1-4 في المرحلة الماضية، والثالثة على ارضه بعد الاولى امام بوروسيا دورتموند 1-3 في المرحلة الثانية، والثالثة على التوالي بعد خسارته امام نورمبرغ 1-2 في المرحلة الخامسة.

ومني شتوتغارت بثلاث هزائم متتالية بعد انطلاق البوندسليغه، وحقق فوزه الاول عندما سحق ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 7-صفر في المرحلة الرابعة، لكنه تعرض الى 3 هزائم متتالية اخرها امام اينتراخت فرانكفورت اليوم.

وبقي شتوتغارت في المركز الاخير برصيد 3 نقاط، فيما ارتقى اينتراخت فرانكفورت الى المركز العاشر مؤقتا برصيد 9 نقاط بانتظار نتيجة مباراتي بايرن ميونيخ الثاني عشر وحامل اللقب وفيردر بريمن الرابع عشر مع مضيفهما بوروسيا دورتموند الثاني وباير ليفركوزن السادس لاحقا.

وتقدم اينتراخت فرانكفورت مبكرا بضربة رأسية للدولي اليوناني ثيوفانيس غيكاس في الدقيقة 18 اثر تمريرة عرضية من المدافع البرازيلي كريس الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها اليوناني الاخر يورغوس تسافيلاس.

وتلقى شتوتغارت ضربة موجعة بطرد مدافعه الفرنسي ماتيو ديلبيير في الدقيقة 84، بيد ان ذلك لم يمنعه من تقليص الفارق عبر مهاجمه الروسي بافل بوغريبنياك مستغلا كرة مرتدة من الحارس المقدوني اوكا نيكولوف اثر ضربة رأسية للروماني سيبريان ماريكا رافعا رصيده الى 6 اهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بعد ثنائيته في مرمى فرايبورغ وثلاثيته في مرمى بوروسيا مونشنغلادباخ.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ماينتس 21 نقطة من 7 مباريات

2- بوروسيا دورتموند 15 من 6

3- هانوفر 13 من 7

4- فرايبورغ 12 من 7

5- هوفنهايم 11 من 7

باير ليفركوزن 11 من 6

هامبورغ 11 من 7

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg