جميع المباريات

إعلان

البلطان يجتمع بفوساتي والشباب يطلب تأجيل مواجهتي الحزم والهلال بدوري زين

جورج فوساتي

جورج فوساتي المدير الفني لفريق الشباب

كتب - كريم ضيف الله:

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان عصر الخميس اجتماع مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجواني جورج فوساتي حيث تم خلال الاجتماع مناقشة برنامج الفترة المقبلة وتم في نهاية الاجتماع اعتماد برنامج الفريق حتى 20 أكتوبر المقبل.

حيث تقرر سفر الفريق إلى كوريا الجنوبية استعدادا للقاء الإياب في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010 م أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي يوم 13أكتوبر حيث سيقيم الفريق معسكر لمدة ستة أيام قبل اللقاء.

من جانبها بعثت إدارة نادي الشباب خطاب إلى الإتحاد السعودي لكرة تطلب من خلاله تأجيل لقاءين للفريق الأول لكرة القدم في دوري زين للمحترفين حيث يكون اللقاء الأول أمام فريق الحزم في الجولة السابعة والذي يقام يوم 1 أكتوبر واللقاء الثاني أمام فريق الهلال في الجولة الثامنة والذي يقام 15 أكتوبر.

 وذلك بسبب خوض الفريق الشبابي لقائي الإياب والذهاب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010 حيث سيقام لقاء الذهاب في الرياض يوم الثلاثاء 5أكتوبر في حين يقام لقاء الإياب في كوريا يوم 19 أكتوبر.

وكانت الإدارة الشبابية قد طلبت من الإتحاد السعودي عبر خطاب رسمي أرسلته يوم أمس مخاطبة الإتحاد الأسيوي لكرة القدم بشأن تغيير معلب نادي سيونغام الكوري الجنوبي الذي تقام عليه مباراة الإياب وذلك بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب والتي لا تصلح للعب مباريات بحجم بطولة آسيا حيث تم إرفاق صور فوتوغرافية ولقطات فيديو توضح سوء أرضية الملعب.

إلى ذلك أغلق المدير الفني للفريق الأرجواني جورج فوساتي يوم أمس ملف المشاركات الخارجية وفتح ملف المشاركات المحلية حيث بدأ بإعداد الفريق لمواجهة فريق نجران والتي ستقام يوم الاثنين المقبل بنجران في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري زين حيث أجرى اللاعبين عصر أمس حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين إسترجاعية شارك فيها جميع اللاعبين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg