جميع المباريات

إعلان

مصحح/ اكتمال أضلاع المربع الذهبي في البطولة العربية لكرة السلة

يللاكورة

(لتصحيح مباراتي الدور قبل النهائي في الفقرة الثالثة)

(لإضافة تأهل المغرب لقبل النهائي)

بيروت 20 سبتمبر ايلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - انضم المغرب إلى لبنان والجزائر ومصر في الدور قبل النهائي بالبطولة العربية لكرة السلة للرجال التي تستضيفها بيروت اليوم الاثنين.

وتغلبت منتخبات لبنان والجزائر ومصر على ليبيا والسعودية والامارات على الترتيب في دور الثمانية للبطولة اليوم قبل أن يحقق المغرب فوزا ساحقا على العراق بنتيجة 93-50 بفضل 25 نقطة من يونس الإدريسي.

وستلتقي في الدور قبل النهائي بعد غد الاربعاء مصر مع المغرب بينما يلعب لبنان صاحب الضيافة مع الجزائر.

واستهلت الجزائر مباريات دور الثمانية بفوزها على السعودية 72-62. وشهدت المباراة تقاربا في المستوى والنتيجة في الاشواط الثلاثة قبل ان تحسم الجزائر اللقاء لمصلحتها في الربع الاخير بتسجيلها 22 نقطة مقابل 14 للسعودية.

وبرز من الجزائر نبيل السعيدي بتسجيله 19 نقطة بينما كان أيمن المولد افضل المسجلين للسعودية برصيد 17 نقطة.

وفاز لبنان بسهولة على ليبيا بنتيجة 82-54 ومصر على الامارات بنتيجة 85-51.

وقاد فادي الخطيب منتخب لبنان للفوز في هذا اللقاء بتسجيله 25 نقطة واستحواذه على تسع كرات مرتدة وتمرير سبع كرات حاسمة بينما كان محمد يوسف افضل المسجلين لليبيا برصيد 15 نقطة.

وسارت مباراة مصر والامارات متكافئة في الربعين الأول والثاني قبل أن يحسم منتخب مصر النتيجة لمصلحته مع نهاية الربع الثالث بعدما نجح في تسجيل 22 نقطة مقابل سبع نقاط فقط للإمارات ليرتفع الفارق إلى 22 نقطة.

وكان المصري مؤمن أبو العينين أفضل مسجل في المباراة برصيد 14 نقطة بينما تصدر أيوب أحمد قائمة مسجلي الفريق الإماراتي برصيد 13 نقطة.

م ع ن - س ب - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg