جميع المباريات

إعلان

كلاسيكو 101 بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي لا يحتمل القسمة على اثنين

الوداد البيضاوي

كلاسيكو 101 بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي لا يحتمل القسمة على اثنين

المغرب (ياللاكورة):

يوم الأحد 19 شتنبر سيحتضن ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء كلاسيكو  101 بين زعيمي كرة القدم المغريية الوداد البيضاوي والجيش الملكي، صدام عنيف وكلاسيكو يطل مبكرا من خلال الأسبوع الثالث من الدوري المغربي الثالثة..المباراة 101 بين الناديين الكبيرين تحمل قواسم مشتركة أبرزها المصالحة مع الذات والأنصار بعد عثرة الجولة الماضية والتعادل الموزون بطعم الخسارة داخل الميدان.

وفي هذا الإطار قال دوس سانطوس مدرب الوداد أن الأخير سيقدم صورة مغايرة أمام الجيش وليس متشائما ومتفائل بنتيجة المباراة:

«لقد طوينا صفحة التعادل أمام النادي القنيطري خلال الأسبوع الثاني من الدوري المغربي، وركزنا على مدى أسبوعين على المباراة الهامة التي ستجمعنا بالغريم الجيش الملكي.. إنها مباراة صعبة بالنـظر لقيمة الخصم وتاريخه ونحن نحترمه كما نحترم  كل فريق نقابله، ونعرف جيدا بأنه سيأتي للبيضاء ليخلق لنا بعض المتاعب.. يضم بين صفوفه عناصر جيدة.. وقفنا على نقط القوة والضعف لديه، وسنعمل  على استغلالها لصالحنا.. ما يهمني كثيرا هو أن يكون فريقي الوداد في أتم الجاهزية وأن يتمكن اللاعبون من تطبيق التعليمات بشكل جيد للوصول للمرمى».
الجيش بحكم تجربته لن يعتمد على نفس النهج وسيلعب بطريقة مفتوحة أكثر ما سيمنح الفرجة أكثر للجمهور ويسهل لنا المأمورية شيئا ما».

ـ ما هي نظرتكم لمستقبل الوداد؟

ـ «الوداد فريق كبير بتاريخه  وجمهوره، وأعلم جيدا بأن المكتب المسير يوجد حاليا تحت الضغط، فالكل يطالب بالنتائج الفورية والمقابلة القادمة أمام الجيش هي مصيرية بالنسبة لنا، والمسؤولية كلها على عاتقي وعلى اللاعبين أيضا وباستعادنا للثقة وبالعزيمة والإصرار وبالتركيز أكثر سنحقق إن شاء الله نتائج جيدة والمستقبل سيكون أفضل».

وقال عزيز العامري المدير الفني لنادي الجيش الملكي أنه يستهويه اللعب بالدارالبيضاء خاصة أمام فريق كالوداد البيضاوي:

«تذكرون الموسم القادم أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام الوداد بكل المقاييس ،وخضنا مباراة جعلت الجميع يحترمنا على أدائنا بشهادة المدرب الزاكي بادو حينها، لذلك أقول أن مثل هذه المباريات لا تخيفني، بل على العكس تستهويني بشكل كبير وتجعلني أتطلع إليها.. اللعب بالبيضاء أمام القطبين أجد فيه متعة كبيرة وخروجنا من كأس العرش، لن يشكل بالنسبة لي عبئا أو مشكلة لأني مقتنع بما قدمناه خلال المباراة أمام المغرب الفاسي من مردود فني كبير بشهادة الفنيين، لا نملك خيارا غير تقديم مباراة كبيرة ولعب حظوظنا كاملة رغم أن المنافس يوجد في وضع يفرض عليه الفوز وبأي ثمن».

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

47

أهلي جدة يتقدم على الريان بهدفين نظيفين في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg