جميع المباريات

إعلان

الجونة في معسكر مغلق استعدادا للاتحاد .. وحزن لضياع الفوز أمام الزمالك

حمزة يسجل مع الجونة في الزمالك

الجونة اضاع علي الزمالك نقطتين

(القاهرة):

بدأ يوم الثلاثاء فريق الجونة معسكره المغلق بالجونة، استعدادا للقاء الإتحاد السكندري المقرر إقامته بعد ظهر يوم الجمعة، بإستاد الجونة في أول لقاء على الملعب هذا الموسم، ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري العام.

وكان الجونة قد غادر القاهرة متوجها للجونة في اليوم التالي للقاء الزمالك، والذي انتهى بالتعادل 1-1 ليبدأ الفريق استعداده مباشرة لمباراة الإتحاد في ظل توالي اللقاءات.

وأختار الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف نفس اللاعبين الذين دخلوا لقاء الزمالك وهم: محمد عبد المنصف – عصام محمود – شوقي السعيد – شريف رضا – رامي عادل – مصطفى فؤاد – محمد الزيات – سعد حسني – أحمد عادل – حسن جمعة – أحمد عمران – حسين على – نور السيد – صامويل أوكران – حمدي سيف – جمال حمزة – شريف أشرف – أحمد حسن – عرفة السيد – والي موافي.

وأبدى يوسف رضاه التام عن التعادل الذي حققه فريقه في لقاء الزمالك، مؤكدا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا عرضا طيبا خاصة في الشوط الأول.

وأضاف يوسف أن تعليماته بين شوطي المباراة الزمالك كانت بضرورة الحفاظ على الأداء المتوازن الذي قدمه الفريق في الشوط الأول، وأنه لم يطلب من اللاعبين التراجع في نصف ملعبهم كما حدث في أغلب أوقات الشوط الثاني، وأن اللاعبين تراجعوا للحفاظ على الفوز.

وأكد المدير الفني لفريق الجونة أن لقاء الإتحاد المقبل يعتبر من أهم المباريات، خاصة وأن الفوز بالنقاط الثلاث سيدفع بالفريق دفعة كبيرة في جدول المسابقة، وأنه سيلعب من أجل تحقيقه.

من جانبه أبدى أحمد الصحيفي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق، حزنه على ضياع نقاط مباراة الزمالك الثلاث، مؤكدا أن فريقه خسر نقطتين في هذا اللقاء، مشيدا في الوقت نفسه بأداء لاعبيه.

ورفض الصحيفي الحديث عن مكافآت خاصة للفريق، بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في لقاء الزمالك ، مؤكدا أن إدارة النادي تقدر لاعبيها بالشكل اللائق.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات