جميع المباريات

إعلان

تايجر وودز ينتقل إلى نيويورك بعد طلاقه

يللاكورة

نيويورك، 31 أغسطس/آب (إفي): كشفت تقارير إخبارية اليوم أن نجم الجولف الأمريكي تايجر وودز بدأ حياته الجديدة كأعزب، حيث انتقل إلى إحدى شقق نيويورك، بعد طلاقه من زوجته السابقة إلين نوردجرين الأسبوع الماضي.

وأشارت جريدة "ديلي نيوز"، في عددها الصادر اليوم، إلى أن لاعب الجولف الأشهر (34 عاما) انتقل إلى مسكنه الجديد بجنوب مانهاتن الأسبوع الماضي، وتم مشاهدته أثناء تقديم نفسه لجيرانه.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، فإن زوجة وودز السابقة تعتزم تقسيم وقتها بين أورلاند (فلوريدا)، حيث كانت تعيش مع لاعب الجولف وأبنائهما، والسويد، حيث قامت باستئجار ضيعة بقيمة ثلاثة ملايين دولار.

يشار إلى أن أسطورة الجولف الأمريكي تايجر وودز ونوردجرين قد أعلنا طلاقهما رسميا في 23 أغسطس/آب الجاري بعد تقديم الأخيرة لطلب طلاق إلى محكمة مقاطعة بأي في ولاية فلوريدا الأمريكية، على خلفية فضيحة زوجها الجنسية.

يذكر أن وودز (34 عاما)، الذي يعتلي صدارة التصنيف العالمي للجولف، قد دخل في مشاكل عنيفة مع زوجته فور اكتشافها خيانته في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، قبل أن يعتذر لها علانية ويعترف بدخوله في أكثر من علاقة ويقرر الابتعاد عن الرياضة والتفرغ للعلاج من إدمان الجنس، قبل قراره الأخير بالعودة لعالم الجولف.

وكان وودز قد اعترف بأن علاقات قد جمعته بعاهرة تدعى لوريدانا جولي ونجمتي الأفلام الإباحية هولي سامبسون وجوسلين جيمز وعارضة الملابس الداخلية جيمي جانجرز، مما أثار جدلا واسعا حول اللاعب الذي فقد العديد من العقود الإعلانية مع شركات رياضية بارزة لخوفها من تأثير الفضيحة على صورتها.

وكان وودز قد أعلن مطلع أبريل/نيسان الماضي عن عودته من جديد إلى منافسات اللعبة من خلال بطولة أوجوستا للأساتذة التي أقيمت بولاية جورجيا في نفس الشهر بعد توقف طويل على خلفية فضائحه الجنسية.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
النرويج

النرويج

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg