جميع المباريات

إعلان

دورة تورونتو: تأهل يوجني وخسارة ملتسر

الاسباني طومي روبريدو في دورة تورونتو في 9 اب/اغسط

تورونتو (كندا) (ا ف ب) - بلغ الروسي ميخائيل يوجني المصنف الثاني عشر الدور الثاني لدورة تورونتو الكندية الدولية لكرة المضرب، سادس الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 430ر2 مليون دولار، في حين واجه النمسوي يورغن ملتسر الثالث عشر خروجا مبكرا الاثنين في الدور الاول.

وفاز الروسي يوجني على الفرنسي جيل سيمون 6-4 و6-4، في حين سقط ملتسر أمام الكندي بيرت بولانسكي 7-6 (10-8) و6-4.

وفاز الاسباني طومي روبريدو على الفنلندي ياركو نيمينن الصاعد من التصفيات 6-1 و6-4، ليلتقي في الدور الثاني مع مواطنه دافيد فيرر العاشر او الارجنتيني دافيد نالبانديان.

وبلغ الدور ذاته الارجنتيني خوان انياسيو شيلا بتغلبه على الكولومبي اليخاندرو فالا 6-صفر و6-3، والروماني فيكتور هانيسكو بفوزه على الكندي ميلوس راونيتش المشارك ببطاقة دعوة 6-4 و6-4، والفرنسي جوليان بينيتو بتغلبه على الاوزبكستاني دينيس ايستومين 6-4 و6-4، والاوكراني سيرجي ستاخوفسكي بفوزه على الفرنسي ريشار غاسكيه 7-5 و6-1.

وفاز الهولندي تيمو دي باكر على الاسباني فيلسيانو لوبيز 7-6 (7-2) و6-3، والاسباني نيكولاس ألماغرو الرابع عشر على الاوكراني ايليا مارشينكو 7-5 و5-7 و6-4، والجنوي أفريقي كيفن أندرسون على الارجنتيني ليوناردو ماير 7-6 (7-2) و6-4، واللاتفي ارنست غولبيس على البرازيلي توماس بيلوتشي 6-1 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب شيلا مع السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثمانية الاوائل، وهانيسكو مع الكندي بيتر بولانسكي المشارك ببطاقة دعوة، وبينيتو مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثاني، وستاخوفسكي مع التشيكي توماس بيرديتش السابع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg