جميع المباريات

إعلان

توقعات بتصعيد دوس سانتوس وفونتاس عقب فشل التعاقد مع فابريجاس ورحيل ماركيز

يللاكورة

برشلونة، 8 أغسطس/آب (إفي): تشير أغلب التوقعات حاليا إلى أن برشلونة الإسباني سيلجأ كعادته لقطاع الناشئين وتصعيد لاعبين جدد في مركز خط الوسط والدفاع، بعد فشل التعاقد مع قائد أرسنال سيسك فابريجاس ورحيل المكسيكي رفائيل ماركيز.

وأبرز موقع (سبورت) الإسباني الرياضي اليوم إلى أن أقوى المرشحين للصعود للفريق الأول هما المكسيكي جوناثان دوس سانتوس والإسباني أندريو فونتاس.

وأكد الموقع أن فرص دوس سانتوس تزداد يوما تلو الآخر خاصة مع ضيق الوقت وضرورة تدعيم خط الوسط بلاعب يتمتع بالمهارة الكافية، وهو شيء لا يغيب عن اللاعب المكسيكي.

وسبق لدوس سانتوس المشاركة مع الفريق الأول للبرسا، حيث ظهر الموسم الماضي في كأس الملك أمام نادي كولتورال ليونيسا وأدى بشكل ملفت للأنظار.

وأبرز (سبورت) أن كل من دوس سانتوس وفونتاس يشاركان حاليا في الجولة الآسيوية التي يجريها نادي برشلونة ضمن استعدادات الموسم الجديد.

وأفاد الموقع بأن فرصة فونتاس في الصعود للفريق الأول للبرسا تعد شبه محسومة بعد رحيل قلب دفاع النادي الكتالوني، المكسيكي رفائيل ماركيز نحو ريد بولز الأمريكي.

يذكر أن برشلونة يعتمد دائما على تصعيد لاعبين من الناشئين، والأمثلة كثيرة في هذا الأمر مثل بدرو وليونيل ميسي وسرخيو بوسكيتس وشافي إرناندث.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

1 1
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

50

نهاية الشوط الأول بالتعادل بين فرانكفورت وليفركوزن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg