جميع المباريات

إعلان

ريدناب يفتح النار على الاتحاد الإنجليزي وإدارة توتنهام

يللاكورة

لندن، 31 يوليو/تموز (إفي): فتح هاري رديدناب المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي اليوم نار الانتقادات الحادة على الاتحاد الوطني للعبة بسبب موعد المباراة الودية للمنتخب التي ستقام قبل انطلاق الموسم بأسبوع وبالمثل إدارة ناديه بسبب جدول مباريات الفريق الودية.

وقال ريدناب في تصريحات صحفية تعليقا على مباراة منتخب الأسود الثلاثة أمام المجر في الـ11 من الشهر المقبل: "هل يستطع أن يشرح لي أحد سبب إقامة هذه المباراة قبل أسبوع من انطلاق البريمير ليج؟".

وهو الأمر الذي رد عليه الاتحاد الإنجليزي عبر المتحدث باسمه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) موضحا "أن هذا التاريخ تم تحديده من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) وأن المنتخب الوطني لن يكون الوحيد الذي سيلعب في هذا اليوم".

ويشار إلى أن الإيطالي فابيو كابيللو سيستفيد جدا من هذا اللقاء حيث أنه سيشكل خياراته أمام خوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012 في أوكرانيا وبولندا.

وستبدأ إنجلترا مشوار التصفيات أمام بلغاريا على ملعب ويمبلي في الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل ثم ستتوجه إلى سويسرا في السابع من نفس الشهر.

من ناحية أخرى انتقد ريدناب إدارة توتنهام بسبب جدول مباريات الفريق الودية التي يرى أن تؤدي لتضاؤل فرصه في بداية جيدة في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وقال "هذا الجدول يعتبر ضرب من الجنون فنحن لعبنا مباريات كثيرة في وقت قليل ثم ما جدوى خوض مباريات ودية عديمة الفائدة إذا كان من الممكن أن نقضي هذا الوقت في المران".

وخاض توتنهام ثلاث مباريات في تسعة أيام تدخل من ضمنها رحلة طويلة للولايات المتحدة حيث واجه فريق سان خوسيه إيرثكويكس.

ومن المقرر أن يلعب توتنهام أمام فيورنتينا الإيطالي في السابع من الشهر المقبل في إنجلترا قبل أن يتوجه اللاعبين المحترفين في الفريق للمشاركة مع منتخباتهم.

واختتم ريدناب حديثه "بهذا لن أرى اللاعبين إلا قبل أيام قليلة من مباراتنا الافتتاحية في الدوري أمام مانشستر سيتي وقد نلعب بشكل غير مكتمل في حال حدوث إصابات". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg