جميع المباريات

إعلان

كابيلو يشعر بالحيرة لتراجع مستوى انجلترا وسعدان سعيد بالتعادل (قدم)

يللاكورة

كيب تاون 19 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا إنه يشعر بالارتباك بسبب ما حدث للروح والقدرات الفنية للاعبيه عقب العرض السيء الذي قدمه الفريق أمام الجزائر ضمن المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم والذي انتهى بالتعادل بدون أهداف أمس الجمعة.

وبعد تأهل منتخب انجلترا بشكل رائع الى النهائيات تعادل الفريق في أول مباراتين بالنهائيات ويحتاج الان لتعديل وضعه بسرعة في المباراة الاخيرة أمام سلوفينيا لتجنب الخروج من الدور الأول بشكل مفاجيء.

وقال كابيلو في مؤتمر صحفي شهد حشدا من الصحفيين الذين انهالوا عليه بالاسئلة "لم اشاهد في هذه المباراة روح الفريق... لم يكن من السهل الوصول الى السرعة المطلوبة للتقدم الى الأمام."

وأضاف "لم نمرر الكرة بالشكل السليم عندما اقتربنا من منطقة الجزاء كما لم نكن قريبين من التسديد وتنفيذ التمريرات البينية. افتقدنا لكل شيء."

وقال المهاجم وين روني الذي بدا معزولا ومحبطا طوال المباراة متحدثا أمام كاميرات التلفزيون اثناء مغادرته الملعب "من الرائع ان ترى جماهيرك وهي تطلق صيحات الاستهجان ضدك" الا ان كابيلو رفض انتقاد مهاجمه الاساسي.

وقال المدرب الايطالي "لا اريد ان اتحدث عن اللاعبين كأفراد... لم يقدم روني المستوى المعتاد منه الا ان هذه ليست المشكلة."

وأضاف "هذا هو الفريق الذي ادى مباريات جيدة في التصفيات الا انه ليس على نفس المستوى في الوقت الحالي. لا اعرف ما اذا كان هذا بسبب الضغط أو لاننا نمر بلحظات سيئة. فقدناالكثير من الكرات. انه ليس نفس الفريق الذي اعرفه."

وتحتاج انجلترا الان للفوز على سلوفينيا في المباراة الاخيرة لتضمن مكانها في الدور الثاني وذلك مع احتمال ان تصعد كثاني المجموعة وهو ما قد يوقعها في مواجهة مع المانيا والتي لو تمكنت من التغلب عليها فانها قد تواجه الارجنتين في الدور التالي.

وقال كابيلو "يجب ان نكون في غاية التركيز في المباراة المقبلة. لدينا فرصة كبيرة عقب تعادل الولايات المتحدة. اتمنى ان تتحرر عقلية اللاعبين لنتمكن من اللعب مثلما كانت تلعب انجلترا التي اعرفها."

وتابع "من الممكن أن أبدل الخطط.. سأحاول تجربة شيء مختلف. لن يكون رفع معنويات (اللاعبين) صعبا قبل مباراة سلوفينيا. يعلمون ما يجب عليهم فعله."

على الجانب الاخر بدا رابح سعدان مدرب منتخب الجزائر سعيدا باداء فريقه عقب حالة العصبية الشديدة التي بدا عليها الفريق في مباراته الاولى التي خسرها أمام سلوفينيا.

وقال "الموقف في المجموعة لم يحسم بالنسبة لكل الفرق التي يمكنها أن تتأهل لذا فاننا يجب أن نستغل قدراتنا وأن نلعب من أجل ذلك."

وأضاف "لقد قلت اننا سنتحسن مع مضي الوقت وهذا ما حدث كما ازدادات ثقتنا بانفسنا وهذا أمر في غاية الاهمية."

وبسؤاله عما كان يعتقده بالنسبة للمنتخب الانجليزي لخص سعدان مشاعر كل من تابع المباراة قائلا "كنت اتوقع ما هو أفضل. لا أعرف ماذا حدث والامر يرجع الى مدربهم للوصول الى النتائج الضرورية."

ا ع ل - س ب (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg