جميع المباريات

إعلان

الهندوري خوليو سيزار دي ليون يغيب عن المونديال بسبب الإصابة

يللاكورة

جوهانسبرج، 15 يونيو/حزيران (إفي): أكد المتحدث باسم الاتحاد الهندوري لكرة القدم إيدوين بانيجاس لوكالة (إفي) اليوم الثلاثاء أن لاعب الوسط الدولي خوليو سيزار دي ليون سيغيب عن مونديال جنوب أفريقيا بسبب الإصابة، وسيحل بدلا منه جيري بالاسيوس بعد الحصول على موافقة الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأوضح المتحدث أن الجهاز الطبي للمنتخب أكد بعد الفحوص الطبية اللازمة أن دي ليون يعاني من قطع في أربطة الفخذ أجبره على الابتعاد عن المنتخب خلال المونديال.

وتأتي معاناة هندوراس من غياب دي ليون قبل ساعات من مواجهة تشيلي الأربعاء في أولى مباريات الفريقين بمدينة نيلسبروت، التي وصلتها بعثة المنتخب الهندوري الاثنين.

وأصيب لاعب تورينو الإيطالي خلال تدريبات الأحد بمدينة جوهانسبرج. وأضاف بانيجاس أن الفيفا "وافق بالفعل" على وصول جيري بالاسيوس بدلا من مواطنه المصاب.

وكان بالاسيوس، مهاجم هانجزو جرين تاون الصيني، أحد لاعبي القائمة المبدئية الهندورية التي ضمت 30 لاعبا.

يذكر أن دي ليون بات ثاني لاعب يغيب عن هندوراس في المونديال بسبب الإصابة، بعد استبعاد المهاجم الكبير كارلو كوستلي في مايو/آيار الماضي بسبب إصابته مع ناديه فاسلوي الروماني.

وفيما يتعلق بالمهاجم ديفيد سوازو نجم الفريق المصاب، أكد المتحدث شفاءه، مشيرا إلى أن مشاركته أمام تشيلي باتت تعتمد فقط على قرار المدير الفني رينالدو رويدا.

وكان مهاجم جنوة الإيطالي قد أصيب بشد في عضلة الفخذ الأيمن.

وتلعب هندوراس في المجموعة الثامنة إلى جوار تشيلي وإسبانيا وسويسرا. (إفي)

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg