جميع المباريات

إعلان

دورة كوينز: فوز اول لنادال على الملاعب العشبية

الاسباني رافايل نادال في دورة كوينز في 9 حزيران/يو

لندن (ا ف ب) - حقق الاسباني رافايل نادال المصنف اول عالميا فوزا اول على الملاعب العشبية هذا الموسم عندما هزم البرازيلي ماركوس دانيال 6-2 و6-2 الاربعاء في الدور الثاني من دورة كوينز الانكليزية لكرة المضرب البالغة جوائزها 714 الف يورو.

وكان نادال توج الاحد الماضي بلقبه الخامس على رمال رولان غاروس الفرنسة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، واستعاد صدارة التصنيف العالمي قبل ان ينتقل الى كوينز لبدء الاستعداد لاستعادة اللقب على ملاعب ويمبلدون الانكليزية المعشبة، ثالث بطولة في الغران شيليم، بعد ان فقده العام الماضي ومعه المركز الاول عالميا.

ويلتقي نادال في الدور المقبل مع الاوزبكستاني دينيس ايستومين الذي تغلب على الجامايكي داستن براون 7-6 (9-7) و6-4.

وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا الى الدور الثالث بفوزه على الايطالي باولو لورنتسي 6-3 و6-3، وسيقابل البلجيكي كزافييه ماليس الذي هزم الاسترالي برنارد توميتش 6-2 و3-6 و6-2.

وبلغ الدور ذاته الكرواتي مارين سيليتش والاميركي سام كويري والاسباني فيليسيانو لوبيز المصنفون خامسا وسابعا وثامنا على التوالي بعدما تغلب الاول الفرنسي نيكولا ماهو 6-7 (5-7) و6-3 و6-2، والثاني على مواطنه روبي جينبري 7-6 (7-4) و6-2، والثالث على البلغاري ايغور ديميتروف 6-2 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلعب سيليتش مع الفرنسي ميكايل لودرا الفائز على الاميركي جيسي ليفاين 6-4 و6-2، وكويري مع الاسباني مارسيل غرانولرس الفائز على الفرنسي مارك جيكل 6-1 و6-4، ولوبيز مع الفرنسي الاخر جوليان بينيتو الذي هزم الجنوب افريقي كيفن اندرسون 7-5 و6-3.

وقد اعفي المصنفون الثمانية الاوائل من خوض الدور الاول.

وفي الدور الثاني ايضا، تغلب الاميركي ماردي فيش على الكولومبي سانتياغو جيرالدو 7-6 (7-5) و6-2، والاسرائيلي دودي سيلع على اللوكسمبورغي جيل مولر 7-5 و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg