جميع المباريات

إعلان

شيكابالا طلب الرحيل من الزمالك الى اندرلخت

يللاكورة

القاهرة (ا ف ب) - طلب محمود عبد الرازق (شيكابالا) رسميا من ادارة الزمالك السماح له بتكرار تجربة الاحتراف في صفوف اندرلخت البلجيكي في بداية الموسم المقبل.

وهدد شيكابالا بتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه السماح له بالاحتراف استنادا الى بند رغبة اللاعب ودفع الغرامة التي من الممكن ان توقع عليه.

قوبل طلب اللاعب بالرفض بشدة من رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك، الامر الذي جعله يهدد بالرحيل رغم استمرار عقده رسميا حتى نهاية الموسم المقبل.

تكرر سيناريو رحيل اللاعب للمرة الثالثة بعد هروبه من الزمالك الى باوك اليوناني والعودة بنفس الاسلوب، الامر الذي ادى الى ايقافه وتغريمه 990 ألف يورو دفعها الزمالك لينضم اللاعب الى صفوفه رسميا، وبذلك سار شيكابالا على درب زميله في الفريق حارس المرمى محمد عبد المنصف الذي وقع على استمارات انضمام الى الجونة دون الرجوع الى الزمالك رغم سريان عقد اللاعب معه عاما آخر، وهددت ادارة الزمالك بتقديم شكوى الى الاتحاد المصري بذلك.

من جهة أخرى، اقترب عماد متعب مهاجم الاهلي من صفوف ستاندر لياج البلجيكي نزولا عند رغبة وكيل اعماله الذي رفض كل العروض الرسمية التي وصلت اللاعب من المانيا وانكلترا واسبانيا واوكرانيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بورنموث

بورنموث

0 0
أرسنال

أرسنال

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg