جميع المباريات

إعلان

نادال وسودرلينج في طريقهما لمواجهة أخرى في باريس..

الاسباني رفائيل نادال اثناء مباراة في باريس يوم ال

باريس (رويترز) - لم يسلم سوى الاسباني رفائيل نادال من مذبحة المصنفين الكبار في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس هذا الموسم وهو الان مرشح قوي لاحراز لقبه الخامس في ثاني البطولات الاربع الكبرى بعدما بلغ الدور قبل النهائي حيث سيواجه النمساوي يورجن ميلتسر يوم الجمعة.

وستجمع مباراة قبل النهائي الاخرى بين السويدي روبن سودرلينج قاهر حامل اللقب السويسري روجيه فيدرر واللاعب الوحيد الذي هزم نادال في البطولة الفرنسية والتشيكي توماس برديتش الذي أطاح بالبريطاني اندي موراي المصنف الرابع.

وقدم ميلتسر وهو أول نمساوي يصل للدور قبل النهائي في احدى البطولات الاربع الكبرى منذ توماس موستر في 1995 أداء رائعا ليعوض تأخره ويهزم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في مباراة رائعة بدور الثمانية.

وقبل هذه البطولة لم يسبق لميلتسر تجاوز الدور الثالث في أي من البطولات الاربع الكبرى. والتقى مرتين مع نادال الذي خرج فائزا في كل منهما لكن لو حقق اللاعب النمساوي الفوز فستكون المفاجأة الاكبر في البطولة حتى الان.

وقال نادال الذي يبدو في طريقه للحصول على أفضل طريقة للثأر من سودرلينج الذي هزمه في الدور الرابع هنا في باريس العام الماضي لو بلغ كل منهما النهائي المقرر يوم الاحد "أنا في الدور قبل النهائي ضد ميلتسر وستكون مباراة صعبة للغاية. تركيزي الان منصب على المباراة."

من مارتن هيرمان

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg