جميع المباريات

إعلان

فييرا وبنزيمة خارج تشكيلة فرنسا الأولية لكأس العالم

بنزيمة

فييرا وبنزيمة خارج تشكيلة فرنسا الأولية لكأس العالم

باريس (أ ف ب):

أذاع مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك الثلاثاء تشكيلة أولية من 30 لاعباً لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 وغاب عنها لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي باتريك فييرا ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة.

وضمت التشكيلة مهاجم باناثينايكوس اليوناني جبريل سيسيه الذي غاب عنها منذ أن أقصي من لائحة الثلاثين لاعباً لنهائيات كأس أوروبا 2008.

ولم يكن غياب فييرا عن التشكيلة مفاجئا وهو سيقول وداعاً لمنتخب "الديوك" كونه أصبح في الثالثة والثلاثين من عمره، علماً بان لاعب الوسط الذي خاض 107 مباريات دولية كان يمني نفسه في ان يخوض المونديال من خلال انتقاله من انترناسيونالي الإيطالي إلى مانشستر سيتي، لكن دومينيك قرر الاستغناء عن خدماته.

أما بالنسبة لبنزيمة (22 عاما و27 مباراة دولية) فهو دفع ثمن انتقاله من ليون إلى ريال مدريد حيث يكتفي بالجلوس على مقاعد الاحتياط في معظم مباريات النادي الملكي.

التشكيلة المختارة

لحراسة المرمى: سيدريك كاراسو (بوردو) وهوجو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا)

للدفاع: وليام جالاس (آرسنال الإنجليزي) وايريك ابيدال (برشلونة الإسباني)، وباكاري سانيا (آرسنال الإنجليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) ورود فاني (رين) وجاييل كليشي (آرسنال الانجليزي) ومارك بلانوس (بوردو) وانتوني ريفيير (ليون) وعادل رامي (ليل) وسيباستيان سكيلاتشي (إشبيليه الإسباني)

للوسط: أبو ديابي (آرسنال الانجليزي) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الإسباني) ويوان جوركوف (بوردو) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشيلسي الانجليزي) وجيريمي تولالان (ليون)

للهجوم: نيكولا انيلكا (تشيلسي الإنجليزي) وحاتم بن عرفة (مرسيليا) وسيدني جوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة الإسباني) وجيمي بريان (رين) وجبريل سيسيه (باناثينايكوس اليوناني) واندري-بيار جينياك (تولوز) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) وماتيو فالبوينا (مرسيليا).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg