جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن: مفاوضات ليرس غير رسمية.. ولا يمكنني الإساءة للزمالك

احمد حسن

أحمد حسن عميد لاعبي الكرة المصرية

كتب - كريم رمزي:

أكد أحمد حسن قائد المنتخب الوطني ولاعب الأهلي ان مفاوضات نادي ليرس البلجيكي لضمه لم ترق للشكل الرسمي، مشيراً ان خروجه للاحتراف الخارجي سيكون عبر النادي الأهلي.

وقال الصقر في تصريحات لقناة الأهلي الثلاثاء "تربطني علاقة صداقة مع ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي لكنه لم يفاوضني بشكل رسمي بشأن الانضمام لفريقه".

وأضاف "أشعر بالسعادة والاستقرار في الأهلي، واسعي للاستمرار في حصد البطولات معه، وقرار رحيلي للاحتراف من بقائي هو في يد إدارة النادي والجهاز الفني".

وكان حسن قد انضم للأهلي قادماً من نادي اندرلخت البلجيكي ونجح في حصد العديد من البطولات معه.

لا ألتفت (للصغار)

وعن هجوم البعض عليه بتدني مستواه ومطالبة البعض الآخر باعتزاله، قال صاحب الـ 35 عاما "منذ أشهر قليلة حصلت على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا، وعندما عدت للدوري ولم أوفق في مباراة أو أكثر يطالبني البعض بالاعتزال، لذلك لا ألتفت لهؤلاء لأنهم بالنسبة لي مجرد (صغار)".

وتابع "هذا دائماً قدر الأهلي ان يتعرض لاعبيه للهجوم لأنهم يلعبون في أحد أكبر الأندية المصرية والأفريقية".

وعن أسباب غضبه أحيانا بعد تغييره في المباريات، قال "هذا يحدث بسبب حرصي على التواجد وعلى بذل الجهد مع الفريق، وهذا أمر طبيعي يحدث مع أي لاعب، وفي كل الأحوال لا اعتدي بهذا الغضب على أي شخص في الجهاز الفني واللاعبين".

وشدد عميد الكرة المصرية على ان علاقته بحسام البدري المدير الفني للفريق على خير ما يرام، كاشفا انه وعد البدري ببذل أقصى جهد لإنجاحه في مهمته مع الفريق حين توليه مهمة قيادة الفريق في بداية الموسم.

احترام الزمالك

وعن الاتهامات التي وجهت له من جانب محمود معروف الناقد بصحيفة الجمهورية بالإساءة لجماهير الزمالك في أحد الإعلانات التي قام ببطولتها، قال "هناك دعوى قضائية رفعتها ضد هذا الناقد الرياضي بشان هذا الموضوع، ولا أعرف أين شرف المهنة عندما أتعرض للإهانة من صحفي في جريدة قومية".

وواصل "لا يمكن ان أشارك في إي شيء فيه إساءة لجماهير الزمالك، لان أي إساءة لهم هي إساءة لي قبلهم".

وفي ختام حديثه أكد أفضل لاعب في انجولا 2010 ان لاعبي الأهلي سيسعون للفوز ببطولة كأس مصر رغم توقيت إقامتها السيئ بعد انتهاء بطولة الدوري مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg