جميع المباريات

إعلان

الرمادي يصعد بدبي لدوري المحترفين ويؤكد أن إصرار لاعبيه السر في النجاح

اتحاد الكرة الاماراتي

شعار الاتحاد الاماراتي لكرة القدم

الإمارات (ياللاكورة)

عبر المصري أيمن الرمادي المدير الفني لفريق دبي عن سعادته الغامرة بتأهله مع فريقه إلى دوري المحترفين بعد فوزه مساء الخميس على الخليج بهدف نظيف على ملعب الفريق، والعودة إلى دوري المحترفين بعد أن أحتل المركز الثاني خلف اتحاد كلباء المتصدر والمتوج بلقب الدرجة الأولى.

وقال الرمادي "أملك فريق قوي ورجال لديهم عزيمة وإصرار غير عاديين، وكان الهدف الذي نحلم به ونعيش من أجله هو التأهل لدوري المحترفين، وقاتلنا من أجل الوصول إلى هدفنا، ونجحنا في تحقيق ما وعدنا به".

وأكمل "أعتقد أن أكبر جائزة لي ولفريقي تلك الفرحة العارمة التي نشاهدها في عيون جماهير العوير ومشجعي نادي دبي".

وأضاف "برغم أن في الدور الأول لم نكن في مركز متقدم إلا أننا نجحنا في تعديل أوضاعنا تماماً في الدور الثاني بعد أن فقدنا نقاط بلا أي داعي، وكان من المتوقع أن ننهي تأهلنا إلى المحترفين منذ الجولة الماضية لكننا خسرنا بغرابة، وأحمد الله أننا حسمنا التأهل ولم ننتظر نتائج الفرق الأخرى خاصة الشعب الذي كان ينتظر تعثرنا حتى يصعد هو للمحترفين".

وأردف "قد توقعت فوزه على اتحاد كلباء، خاصة وان الأخير قد توج باللقب في الجولة الماضية وسيلعب بدون هدف أو وازع خوفي من الخسارة أو التعادل".

وعلى جانب أخر توج محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة، فريق اتحاد كلباء مساء الخميس بدرع دوري الدرجة الأولى في نهاية المسابقة وعقب مباراته مع الشعب التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة، مما جعل إدارة النادي واللاعبين والجمهور الشعباوي يصابون بصدمة كبيرة بعد انتهاء الموسم وفشلهم في التأهل إلى المحترفين بعد أن هبطوا مع أول مواسمه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

13 7
برشلونة

برشلونة

22

تسديدة قوية من لاعب برشلونة وتصدي لها محمد إبراهيم ثم تيرن أوفر على أحمد خيري كلف الاهلي دقيقتين على عبد الرحمن فيصل لتسديده الكرة بعد صافرة الحكم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg