جميع المباريات

إعلان

خاص .. محمد حلمي يختار 24 لاعبا لمعسكر المصري في القاهرة

محمد حلمي

محمد حلمي مدرب المصري الجديد

بورسعيد (احمد فوزي):

قرر محمد حلمي المدير الفني للمصري اختيار 24 لاعبا للسفر بهم إلى القاهرة يوم الخميس لإقامة معسكر مغلق هناك وبالتحديد في مدينة 6 أكتوبر استعدادا لمباراتهم أمام الإسماعيلي المقرر موعدها يوم الثالث عشر من شهر مايو الجاري في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدوري العام.

وانضم الظهير الأيسر وليد سليمان للاعبين المختارين لهذا المعسكر الذي سيستمر لمدة أسبوع واحد بعد أن انقطع عن التدريبات الجماعية منذ فترة طويلة اعتراضا منة على تجاهل المدير الفني السابق ثيو بوكير الاعتماد علية بشكل أساسي في المباريات الرسمية.

وقرر محمد حلمي استبعاد الثلاثي محمد جودة والمعتصم بالله محمد وإسلام صلاح من الانضمام لمعسكر الفريق في القاهرة.

وأكد طارق الصاوي المدرب العام فى تصريحات خاصة لـYallakora.com بان قائمة الفريق المختارة لمعسكر القاهرة خالية تماما من اى إصابات باستثناء المدافع عمرو الدسوقي الذى أصيب أثناء مشاركته أمام الزمالك بشد فى العضلة الضامة.

وأعرب الصاوي عن امله بان تبتعد الإصابات عن لاعبيه ويحالفهم الحظ والتوفيق فى الفترة المقبلة حتى يحققوا الهدف المطلوب منهم وهو جمع اكبر عدد من النقاط في المباراتين المتبقيتين لهم في الدوري.

من ناحية أخرى، اكد المهاجم حازم عارف والذي لم يشارك هذا الموسم مع الفريق إلا في مباريات قليلة جدا بانة تعهد مع نفسه على بذل كل ما بوسعه من مجهود فى الفترة المقبلة حتى يظهر بمستوى ينال إعجاب المدير الفني الجديد محمد حلمي ويجعله يشارك بشكل أساسي في المباريات الرسمية المقبلة.

وكشف اللاعب فى تصريحات خاصة لـYallakora.com عن تلقيه مؤخرا عرض جاد من نادى محلى رفض ذكر اسمه للانتقال إليه في الموسم الجديد.

وقال بانة أرجأ التفكير فى هذا العرض لحين معرفة ما اذا كان مسئولي النادي المصري سيقررون بقاؤه ضمن صفوف الفريق مواسم أخرى ام عرضة للبيع لاى نادى أخر عقب انتهاء هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

13 7
برشلونة

برشلونة

20

تيرن أوفر على خيري ثم تيرن أوفر على برشلونة وفاست بريك للاهلي بعد ذلك سجل منه راضي الهدف الـ14 للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg