جميع المباريات

إعلان

فلامنجو يقيل مدربه اندرادي..

اندرادي مدرب فلامنجو البرازيلي في ريو دي جانيرو يو

ريو دي جانيرو (رويترز) - أقال نادي فلامنجو بطل البرازيل مدربه اندرادي واثنين من مسؤولي النادي يوم الجمعة ليكون هذا الثلاثي ضحية الاداء غير المقنع للفريق في مشواره بكأس ليبرتادوريس للاندية الابطال لكرة القدم في امريكا الجنوبية.

وتأهل فلامنجو بصعوبة للادوار الاقصائية في أقوى بطولات الاندية في امريكا الجنوبية يوم الخميس عندما فشل في تصدر مجموعته واحتل المركز الثاني الذي جعله سادس أفضل فريق في هذا المركز من ضمن باقي المجموعات ليحصل على اخر مكان في الدور المقبل.

وقالت باتريشيا اموريم رئيسة فلامنجو "تبقى هناك أشياء في ادارة كرة القدم غير جيدة.. لم أكن أشعر بالارتياح لطريقة ادارة كرة القدم."

وأضافت في مؤتمر صحفي بمكان مران الفريق "انتظرت اجتياز هذه المرحلة من كأس ليبرتادوريس اذ أن هؤلاء الاشخاص يستحقون ترك النادي من الباب الامامي.. وعامة فقد منحوا النادي لقبه المحلي الاول بعد (غياب) 17 عاما."

وقالت رئيسة النادي انها ستعين مدربا جديدا خلال اليومين المقبلين.

وتولى اندرادي لاعب منتخب البرازيل وفلامنجو السابق تدريب الفريق في يونيو حزيران الماضي وأصبح أول مدرب اسود اللون يحرز لقب الدوري البرازيلي عندما قاد أشهر أندية البلاد لاحراز اللقب.

لكن هذا الموسم تراجعت نتائج الفريق وخسر بطولة كاريوكا لصالح منافسه بوتافوجو بعد ثلاث سنوات من السيطرة على اللقب.

ولم يجد فلامنجو المساندة الكافية من ادريانو مهاجم منتخب البرازيل بسبب اهتزاز مستوى اللاعب وتعرضه لعدة اصابات جعلته يشارك 13 مرة في 24 مباراة للفريق هذا الموسم فضلا عن مشاكله الشخصية.

وذكرت تقارير اعلامية أن فلامنجو يتجه لتعيين لاعبه السابق ليوناردو مدرب ميلانو الحالي كمدير كرة للفريق.

واندرادي هو المدرب الثاني عشر الذي يفقد منصبه هذا العام في الدوري البرازيلي الذي يضم 20 فريقا.

وسيلتقي فلامنجو مع مواطنه كورينثيانز في أول الادوار الاقصائية من كأس ليبرتادوريس وستقام مباراة الذهاب على استاد ماراكانا يوم الاربعاء المقبل.

من بيدرو فونسيكا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg