جميع المباريات

إعلان

الكويكبي: السعوديون غلابة أمام لجنة المنشطات كمال قال نادر شوقي

علاء الكويكبي

نجم فريق الوحدة علاء الكوكيبي

كتب - وائل منتصر:

قال نجم فريق الوحدة علاء الكوكيبي الموقوف لسنة بعد إدانته بتناول المنشطات، أن نادر شوقي وكيل أعمال المصري حسام غالي لم يخطئ حينما قال ان اللاعبون السعوديون "غلابة" أمام لجنة المنشطات السعودية التي تتحكم في مصائر اللاعبين.

وقال الكوكيبي في تصريحات لبرنامج "الشوط الأخير" الذي تبثه القناة الإخبارية السعودية، انه سيعمل علي إثبات براءته بكل ما أوتي من قوة ليس من اجل الكرة، ولكن من اجل تأكيد ذلك لأهله ومحبيه الذين وقفوا إلي جواره.

واتهم الكوكيبي لجنة المنشطات السعودية بأنها ظلمته بغير وجه حق، وانه سيقوم بالتوجه إلي المختبر الماليزي للتأكد من نتيجة العينة (B) التي يجب أن تظل في المعمل لخمس سنوات كاملة حسب ما تقوله القوانين وهو ما سيدعم موقفه في إمكانية معاينتها عن قرب.

وكشف لاعب الوحدة انه سيقوم بفحص العينة في مختبر آخر حسب الإجراءات النظامية التي تتيح له ذلك حتى بعد إيقافه علي حد قوله.

وتسبب ظهور نتيجة عينة لاعب النصر المحترف المصري حسام غالي والتي اثبت المعمل الألماني سلبيتها في حدوث أزمة كبيرة داخل أروقة لجنة الكشف عن المنشطات السعودية التي أوقفت لاعبين آخرين منهم علاء الكوكيبي.

وأوضح الكويكبي "لم أكن أود الظهور إعلاميا احتراما للأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل، لكن بعد تطورات قضية غالي والفرق الذي لاحظته في التعامل مع القضيتين تحفزت للحديث الآن ولأول مرة".

وعن متابعته لتطورات قضية غالي قال الكويكبي " لقد أعجبني  نادر شوقي وكيل أعمال غالي، حيث دعم لاعبه بجانب ان حسام يلعب في منتخب مصر وناد جماهيري، حيث قال نادر أن غالي يقف خلفه 80 مليون مصري وسيثبت براءته".

وأضاف " صدق نادر شوقي حينما قال ان في السعودية لاعبون غلابة، وها هو يصدق كلامه، فنحن في السعودية كلاعبين نعم غلابة أمام هذه اللجنة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg