جميع المباريات

إعلان

خاص.. أبو علي يكشف عن التعاقد مع أبو العلا ويعد بالمنافسة في الموسم المقبل

كامل ابو علي

كامل ابو علي يعد بمنافسة المصري على البطولات في الموسم المقبل

بورسعيد (احمد فوزي):

كشف كامل ابو على رئيس النادي المصري عن تعاقده بشكل نهائي مع محمد ابوالعلا لاعب الإنتاج الحربي واحمد زهران وتامر ابوجبل لاعبى المقالون العرب لمدة موسمين.

وقال أبو علي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "هناك مفاوضات جادة جارية الآن مع عدد من اللاعبين المميزين لضمهم لصفوف الفريق فى الموسم الجديد".

وأضاف "على جماهير المصرى ان تطمئن تماما فالفريق سينافس فى الموسم المقبل على بطولتى الدورى العام وكأس مصر وسوف تثبت الأيام صحة كلامي".

فى سياق متصل اكد ابو على والذى عاد الى القاهرة صباح الاربعاء من فرنسا بانة سيذهب لمعسكر الفريق في الاسكندرية لعقد اجتماع مع اللاعبين بغرض تحفيزهم على تقديم مستوى جيد امام الاتحاد السكندرى ومطالبتهم بتحقيق الفوز ووضع حدا للنقاط الكثيرة التى يهدروها من مباراة لأخرى 

وتابع بان يوم الاحد المقبل سيشهد اجتماع هام لمجلس الادارة وسيتم مناقشة العديد من الامور التى تهم النادى وفريق الكرة فيه.

وكان حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة قد اعتمد مؤخرا اسماء رجال الأعمال الأربعة التى ضمهم مؤخرا اللواء مصطفى عبداللطيف محافظ بورسعيد لمجلس الادارة وهم محمد هانى ابوريدة نجل المهندس هانى ابوريدة نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وابراهيم الزينى وعاطف موسى وعادل داوود.

من ناحية أخرى، ادى فريق المصرى تدريبا قويا فى الرابعة من مساء الاربعاء على ملعب سموحة بالاسكندرية .

وشارك في هذة التدريبات ال19 لاعبا الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفنى للسفر الى الاسكندرية لخوض مباراة الاتحاد السكندرى المقرر موعدها مساء الجمعة .

وسيختتم الفريق تدريباتة على نفس الملعب فى الحادية ونصف صباح الخميس بعدها سيتوجهوا الى الفندق المقيمين فية لمشاهدة مباراة الاهلى والاتحاد السابقة من خلال الفيديو وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف الموجودة عند لاعبيه.

واكد طارق الصاوى المدرب العام فى تصريحات خاصة لـ  Yallakora.com ان لاعبيه ظهروا فى التدريبات بمستوى فنى جيد للغاية وجميعهم لدية رغبة شديدة واصرار غير عادى فى مصالحة جماهيرهم الوفية من خلال تحقيق نتيجة ايجابية امام الاتحاد تقربهم من المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

ويحتل المصرى حاليا المركز الثانى عشر برصيد 31 نقطة ومازال متبقى لة اربع مباريات امام الاتحاد السكندرى والزمالك والاسماعيلى والجونة على التوالى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

13 7
برشلونة

برشلونة

20

تيرن أوفر على خيري ثم تيرن أوفر على برشلونة وفاست بريك للاهلي بعد ذلك سجل منه راضي الهدف الـ14 للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg