جميع المباريات

إعلان

خيريز يعمق جراح أتلتيكو ويهزمه بين أنصاره بالدوري الاسباني

اتليتكو مدريد - اجويرو

جماهير اتليتكو مدريد غاضبه من فريقها

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

عمق فريق خيريز متذيل الدوري الإسباني من جراح أتلتيكو مدريد صاحب العروض الباهتة في المسابقة بالفوز عليه بين أنصاره في ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة بهدفين لواحد.

وتقدم ماريو برميخو للزوار (ق9) قبل أن يتعادل هداف أوروجواي دييجو فورلان لأتلتيكو (ق12) ليسجل بعدها إميليانو أرمينتيروس هدف الفوز للمتذيل (ق72).

ورفع الفوز رصيد خيريز إلى 25 نقطة ليبقى متذيلا للجدول حيث كان منافساه في سباق النجاة تنيريفي (29) وبلد الوليد (28) قد حققا الفوز في افتتاح الجولة الأربعاء.

أما أتلتيكو، الذي يخوض نهائي الكأس ضد إشبيلية الشهر المقبل، فقد تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز العاشر.

وفرط أوساسونا في ثلاث نقاط هامة بتعادله مع ضيفه مالاجا بهدفين لمثلهما، حيث سجل الأوروجوائي والتر باندياني ثنائية أصحاب الأرض (ق10 و48) ورد الزوار عبر الإكوادوري فيليبي كايسيدو (ق31) والمغربي نبيل باها (ق77).

وبات رصيد أوساسونا 38 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 32 نقطة لمالاجا في المرتبة السابعة عشر.

وقلب راسينج سانتاندير تأخره أمام ضيفه إسبانيول بهدف لإيفان دي لابينيا (ق33) إلى فوز بثلاثة، منها ثنائية من توقيع الكونغولي محمد تشيتي سجلها من ركلتي جزاء (ق38 و50)، بينما أضاف زميله مانويل ارانا الهدف الثالث (ق90).

وأنهى إسبانيول اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه الكاميروني كارلوس إدريس كاميني، حيث تجمد رصيد الفريق عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تقدم راسينج إلى المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

واحتفظ ريال مايوركا بالمركز الرابع بعد عودته من سرقسطة بالتعادل بهدف لمثله، حيث ارتفع رصيده إلى 52 نقطة بينما وصل رصيد أصحاب الأرض إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم مايوركا عبر روبن روتشا (ق13) وتعادل التشيلي أومبرتو سوازو لسرقسطة (ق22).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات