جميع المباريات

إعلان

إدارة نادي الشباب تفتح أبواب استاد الملك فهد الدولي أمام الجماهير مجانا

الشباب السعودي

فريق الشباب

كتب - وائل منتصر:

أعلنت إدارة نادي الشباب ان دخول جماهير الفريق إلي استاد الملك فهد الدولي في مباراة العين الإماراتي يوم الأربعاء في الجولة الرابعة بدوري أبطال آسيا سيكون بالمجاني من اجل مؤازرة الفريق الشبابي.

وقال الموقع الرسمي للشباب ان صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن سعد رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الشباب تكفل بشراء تذاكر دخول الدرجة الموحدة لمباراة فريق الشباب وفريق العين الإماراتي.

وفي هذا الصدد، وجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره إلى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل على هذه الخطوة الطيبة وغير المستغربة منه.

وقال البلطان في هذا الصدد "تعودنا دائماً على مثل هذه الوقفات الداعمة والايجابية التي تحفز الجماهير على الحضور من قبل أعضاء شرف النادي وخصوصاً من سمو الأمير خالد بن فيصل".

وطالبا الرئيس الشبابي من جماهير نادية والجماهير الرياضية قاطبةً بالحضور والمؤازرة لدعم الفريق من اجل الخروج بنقاط المباراة، في الوقت الذي قررت فيه إدارة الشباب تقديم جوائز عينية للجماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg