جميع المباريات

إعلان

بيكام يتقاضى 355 ضعف ما يربحه أدنى لاعبي الدوري الأمريكي أجرا

ديفيد بيكام

ديفيد بيكام

لوس أنجليس (وكالة الانباء الاسبانية):

قامت نقابة لاعبي دوري كرة القدم في الولايات المتحدة بنشر قائمة برواتب اللاعبين في سابقة هي الأولى من نوعها أكدت أن لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكام هو أعلى لاعبي المسابقة أجرا.

وشملت القائمة أربعة لاعبين فقط يتجاوز راتبهم السنوي ما يعادل مليون يورو، حيث يحصل بيكهام (لوس أنجليس جالاكسي ومعار حاليا الي ميلان الايطالي) على أربعة ملايين يورو، يليه المكسيكي كواوتموك بلانكو (شيكاجو فاير) براتب 2.4 مليون يورو.

ويأتي في المركز الثالث الكولومبي خوان بابلو أنخل (نيويورك رد بولز) بحصوله على 1.1 مليون يورو، بينما يتقاضى السويدي فريدريك ليونبرج (سياتل ساوندرز) مليون يورو.

وتذيل القائمة إيلي ألين لاعب دي سي يونايتد بحصوله على 11 ألفا و237 يورو، وهو ما يعني أن بيكام يتقاضى 355 ضعف ما يحصل عليه هذه اللاعب.

ويشار إلى أن قيام نقابة اللاعبين بنشر الرواتب الخاصة بالموسم الماضي جاء في إطار تصعيد المواجهة مع مارك أبوت رئيس مسابقة الدوري الذي ينطلق بعد أسبوعين، حيث لم يتوصل الطرفان لاتفاق واضح حول الحقوق المالية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
فنلندا

فنلندا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

19

جاء الهدف بعد تمريرة بينية من جوميز داخل منطقة الجزاء تسلمها جريليتش وسدد بباطن القدم على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg