جميع المباريات

إعلان

فوز تشيلسي وارسنال وهزيمة يونايتد في الدوري الانجليزي لكرة القدم..

يللاكورة

لندن (رويترز) - سجل فريق ايفرتون هدفين في اخر 14 دقيقة عن طريق البديلين دان جوسلينج وجاك رودويل ليحول تأخره ويفوز 3-1 على ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

افتتح المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف التسجيل ليونايتد بتسديدة قوية من مسافة قريبة في الدقيقة 16 ثم ادرك ايفرتون التعادل بعد دقيقتين عن طريق المهاجم دينيار بيليالتدينوف.

وأبعد جوني ايفانز مدافع يونايتد كرة عن منطقة جزاء فريقه لكن بيليالتدينوف سددها بقوة في شباك الحارس الهولندي ادوين فان دير سار.

ونزل لاعب الوسط جوسلينج (20 عاما) ارض الملعب بدلا من بيليالتدينوف في الدقيقة 71 ليحرز الهدف الثاني لايفرتون بعد خمس دقائق من مسافة قريبة.

وجاء الهدف الثالث لايفرتون في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عن طريق الصاعد رودويل الذي نزل ارض الملعب بدلا من الجنوب افريقي ستيفن بينار في الدقيقة 88.

وتوقف رصيد يونايتد عند 57 نقطة من 27 مباراة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر الذي يحل ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق يوم السبت فيما يأتي ايفرتون في المركز الثامن وله 38 نقطة من 26 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg