جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يفوز على جنوة بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل لديل بييرو..

اموري لاعب فريق يوفنتوس (الى اليسار) يعانق مدربه ا

ميلانو (رويترز) - أحرز اليساندرو ديل بييرو هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليمنح فريقه يوفنتوس الفوز 3-2 على ضيفه جنوة يوم الاحد والتقدم للمركز الخامس بعدما حقق الفريق انتصاره الثاني فقط في مبارياته التسع الاخيرة في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وتمسك البرتو زاكيروني مدرب يوفنتوس والذي تعادل الفريق في مباراتين منذ توليه المسؤولية باللعب بثلاثة مدافعين لكن جنوة تقدم بهدف عن طريق ماركو روسي في الدقيقة 16.

ووضع اموري حدا لصيامه عن التهديف بتسجيل هدف التعادل ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الاول مباشرة وأكمل ديل بييرو هجمة جيدة ليضع يوفنتوس في المقدمة في منتصف الشوط الثاني.

وأخطأ جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس في الامساك بكرة عرضية ليسكنها روسي الشباك مسجلا الهدف الثاني قبل أن يحسم ديل بييرو النتيجة من ركلة الجزاء قبل 12 دقيقة من النهاية وسط اعتراضات بأن سكراتيس باباستاثوبولوس لم يعرقل ديل بييرو وأن الالتحام وقع خارج منطقة الجزاء.

وأحرز جوليلمو ستينداردو وماورو زاراتي هدفين في الشوط الثاني منحا لاتسيو الفوز 2-صفر على مضيفه بارما في أول مباراة للمدرب ايدي ريجا مع لاتسيو منذ تعيينه خلفا لدافيدي بالارديني.

وضم لاتسيو الذي ابتعد عن منطقة الهبوط لاعب الوسط الارجنتيني كريستيان ليديسما الى تشكيلته الاساسية للمباراة للمرة الاولى هذا الموسم بعدما أبعد عن التشكيلة لانه طلب الرحيل عن النادي.

وتغلب كالياري على باري الذي يحتل مثله مركزا في وسط الجدول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بينما عزز سيينا متذيل الترتيب أمله في البقاء بدوري الاضواء بفوزه بهدف مقابل لا شيء على مضيفه كييفو.

كما تغلب بولونيا بنفس النتيجة على ليفورنو صاحب المركز 18 بينما تعادل كاتانيا بدون أهداف مع اتلانتا.

ويحل انترناسيونالي متصدر الترتيب ضيفا على نابولي في مباراة صعبة في وقت لاحق يوم الاحد بعدما قلص روما صاحب المركز الثاني الفارق الذي يفصله عن الصدارة الى ست نقاط بفوزه 4-1 على باليرمو يوم السبت.

ويحتل ميلانو المركز الثالث بعد فوزه 3-2 على اودينيزي يوم الجمعة الماضي.

من مارك ميدوز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg